ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

توفر فرص محاضرين في تخصص الجغرافيا بجامعة طيبة

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أعلنت جامعة طيبة عن توفر وظائف محاضرين للسعوديين من حملة الماجستير وتم استقبال الطلبات ابتداءً من أمس السبت الموافق 22-5-1433هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 26-5-1433هـ حسب تقويم أم القرى على موقع الجامعة الرسمي على الإنترنت (www.taibahu.edu.sa).

أوضح ذلك وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي المكلف الدكتور سعود بن عبدالقادر طاهر.

وأوضح د. طاهر أن التقديم سيكون على كلية العلوم والآداب بالعلا في قسم العلوم الاجتماعية في قسم الجغرافيا تخصص جغرافيا بشرية (بنين) وجغرافيا طبيعية (للبنات) والحاصلين على مؤهل بكالوريوس جغرافيا، وماجستير علوم اجتماعية (جغرافيا بشرية)، فيما سيكون القبول في كلية العلوم والآداب في ينبع في قسم العلوم الاجتماعية تخصص جغرافيا بشرية للبنات فقط والحاصلات على مؤهل بكالوريوس جغرافيا وماجستير علوم اجتماعية (جغرافيا طبيعية).

وأشار د.طاهر إلى أن الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، ولا يزيد عمره عن 38 عاماً، وأن تكون الشهادة معادلة إذا كانت من جامعة غير سعودية، ولا يقل التقدير في درجة الماجستير عن جيد جداً، والمستندات المطلوبة صورة من شهادة البكالوريوس والماجستير، وصورة من معادلة الشهادة (للجامعات غير السعودية) وصورة من السجل الأكاديمي (كشف الدرجات)، وصورة من بطاقة الأحوال المدنية أو صورة من بطاقة العائلة، وللاستفسار الاتصال على الرقم التالي: هاتف 048460008، تحويلة: 8714.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة