ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

د. مبارك القحطاني: التخريج يشجع هذه الكوكبة من الطلاب على التفوق والإبداع

رجوع

 

بمناسبة الاحتفال بيوم الخريجين في جامعة سلمان بن عبدالعزيز الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج أعرب سعادة الدكتور مبارك بن فهيد القحطاني عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة عن سعادته قائلاً: بأن هذه الاحتفالية يقصد بها تشجيع الكوكبة من الطلاب على التفوق والإبداع، وإثراء روح المثابرة والاجتهاد لديهم، وتحفيزهم دائما على التطلع إلى مزيد من الجهد ليكونوا أعضاء فاعلين كل في مجال تخصصه.

وأضاف أن الجامعة بقيادة معالي الدكتور عبد الرحمن بن العاصمي وأصحاب السعادة الوكلاء لم تدخر وسعا، ولم تأل جهدا في تيسير كل ما يساعد أبناءنا الطلاب في دراستهم والعمل على جودة مخرجاتهم حتى يكونوا نماذج مشرقة تتلألأ في جبين وطننا الغالي في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز حفظهما الله تعالى.

وتابع الدكتور مبارك قائلاً: إن تشريف محافظ الخرج صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر لهذا الحفل ومشاركته أبناءه خريجي جامعة سلمان هذا اليوم التاريخي يعد امتداداً لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة من سموه في جميع أنشطتها وفعاليتها.

وإننا في هذا اليوم التاريخي نشيد بجهود معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري ودعمه السخي لأبنائه الطلاب والطالبات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة