ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أحمد عبدالواحد» تطلق أول هاتف منزلي بتقنية اللمس

رجوع

 

أطلقت شركة أحمد عبدالواحد وكيل جيجاسيت للاتصالات التي تعد إحدى أكبر الشركات المصنعة للهواتف في العالم، هاتف جيجاسيت موديل SL910، الذي يشكل علامة فارقة في عالم الهواتف المنزلية باعتباره أول هاتف منزلي يعمل بالكامل بتقنية اللمس. وقد حاز تصميمه الأنيق على جائزة ريد بوينت 2011 للتصميم نظرًا للجودة العالية للمواد المستخدمة في التصميم والتصنيع إلى جانب التقنيات المتطورة المبتكرة التي تشكل أبرز مميزات هذا المنتج المصنع بألمانيا.

ومن أهم مميزات الهاتف جيجاسيت SL910 شاشة اللمس العريضة ذات الدقة العالية في عرض المحتويات والسهولة الكبيرة في الانتقال عبرها بالإضافة إلى التقنيات الصوتية التي تضمن للمستخدمين جودة صوت عالية، وواجهة مستخدم حدسية ونموذجية تضع منتجات جيجاسيت في صدارة المنتجات الأخرى.

والإطار والشاحن مصنوعان من المعدن الحقيقي المصقول وهذا يعطي هاتف جيجاسيت SL 910 طابعه المتميز الذي طالما عهده العملاء من هذه العلامة التجارية.

وقال السيد شهزاد أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة جيجاسيت للاتصالات في منطقة الشرق الأوسط والهند، خلال الحدث: «نحن متحمسون جدًا لإطلاق أحدث تقنيات جيجاسيت في المملكة العربية السعودية.

الهاتف جيجاسيت SL 910 هو مثال للتكنولوجيا اللاسلكية الألمانية الذي جاء نتيجة تكامل أبحاثنا حول احتياجات المستهلكين مع الخبرة العريقة في إنتاج الهواتف اللاسلكية ذات الجودة العالية. وستشكل ثقة عملائنا في جودة منتجاتنا الدافع الأساسي لتقدمنا نحو الأمام».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة