ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بيوتي باي» تقدم تشكيلة لأقلام تحديد العيون من NYX

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقدم «بيوتي باي»، مجموعة أقلام تحديد العيون Noir من NYX، التي تضم 8 تركيبات مختلفة لأقلام تحديد العيون السوداء الأنيقة، تتراوح بين أقلام التحديد غير اللامع والساتاني واللامع، وصولاً إلى تحديد العيون السائل والبودرة.

وتقدم NYX، علامة مستحضرات التجميل الأمريكية الشهيرة التي تحمل أسماء يونانية قديمة، تشكيلة واسعة من المستحضرات بدءاً من ظلال العيون وكريم الأساس وفراشي الرموش والكريم اللامع وملمع الشفاه. وكل ما يحتاجه خبراء فن التجميل لأداء عملهم، وكل ما تحتاجه كل امرأة لتحصل على إطلالة مذهلة لأمسية ساهرة في العالم الحديث.

وتشمل المجموعة الجديدة أنواعاً مختلفة من مستحضرات تحديد العيون، منها قلم التحديد الأسود اللامع Glossy Black Liner الذي يضيف أناقة وتألقاً لامعاً لعينيك يدوم طوال اليوم. أما قلم التحديد غير اللامع Matte Black Liner فهو قلم تحديد أسود يمنحك الظل الأسود اللازم لمكياج عيون مثالي.

ويمثل قلم Satin Finish Black Liner نوعاً مختلفاً من أقلام تحديد العيون، حيث يمنح عينيك لمسة نهائية ناعمة ولامعة ويدوم طوال اليوم. ولعيون بارزة مذهلة وجذابة، يمنحك قلم الكحل Kohl Kajal Black Liner لوناً أسود تماماً ويتميز بسهولة وضعه.

وتضم المجموعة أيضاً قلم Skinny Black Liner، وهو قلم رفيع عملي يساعد في إزالة عيوب مكياج العيون لإطلالة مثالية. ويستخدم قلم التحديد السائل Liquid Black Liner غالباً لتحديد الجزء الأسفل من العين، حيث يضيف تحديداً ناعماً يمتزج بأناقة مع الجفن العلوي لمكياج عيون نهاري مثالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة