ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نساء السلك الدبلوماسي في جامعة الأميرة نورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مريم السلطان:

زار جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن أمس الأول الأحد وفد دبلوماسي رفيعة المستوى، ضم (30) من زوجات سفراء الدول المعتمدين لدى المملكة العربية السعودية.

جاءت الزيارة بغرض التعارف والاطلاع على الجامعة ومرافقها وتنفيذ برامج مشتركة في مجالات التعاون الثقافية والعلمية والاجتماعية، حيث عبر أعضاء الوفد عن سعادتهم البالغة بزيارة هذا الصرح التعليمي المتميز، وطافوا عبر جولة بالقطار الجامعي على مرافق الجامعة المختلفة، وأبدى الوفد إعجابه بما شاهده من مرافق صحية وسكنية ودراسية.

وكان في استقبال الوفد معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الدكتورة هدى بنت محمد العميل ووكيلات الجامعة.

ورحبت معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الدكتورة هدى بن محمد العميل بالوفد الزائر وعبرت عن سرورها ومنسوبي الجامعة بهذه الزيارة، وقدمت معاليها شرحا وافيا للوفد عن الجامعة.

وأكدت مديرة الجامعة أن المستقبل أمام المرأة السعودية واعد في ظل اهتمام الدولة ممثلة في كافة أجهزتها وما توفره لها من إمكانيات والتزامها تجاه حل قضاياها التي تعترض سبل تنميتها وتطويرها وتمكينها لتقوم بأدوارها المناطة بها لتسهم في بناء المجتمع.

وأشارت د. العميل إلى حرص الجامعة على تعميق علاقات التعاون مع مختلف الجهات العربية والعالمية بما ينعكس على مستوى الأداء الجامعي في مختلف المجالات التعليمية والبحثية.

وفي ختام الزيارة عبرت زوجات السفراء عن شكرهن وتقديرهن للحفاوة التي استقبلوا بها وتمنوا للجامعة مزيداً من التقدم والتطور.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة