ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

ضمن فعاليات المعرض..د.عبد الرحمن السعيد:
71 ورشة عمل مفتوحة للأكاديميين والطلاب من الجنسين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشهد المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الذي تعقده وزارة التعليم العالي بمركز المعارض في الرياض المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي خلال الفترة من 25 إلى 28 جمادى الأولى 1433هـ الموافق 17-20 أبريل 2012م تنظيم 71 ورشة عمل في موضوعات أكاديمية متنوعة.

وأوضح المستشار والمشرف على تقنية المعلومات بالمعرض د. عبدالرحمن السعيد أن هناك نموًا كبيرًا في عدد ورش العمل خلال الدورة الثالثة من المعرض بسبب ما لمسناه من إثر إيجابي لها في الدورة السابقة التي عقد فيها 35 ورشة عمل فقط، أما في هذه الدورة من المعرض فستقام 71 ورشة عمل يقدمها مشاركون من جامعات عالمية ومحلية وتدور موضوعاتها حول قضايا مهمة في التعليم العالي كالجودة والاعتماد الأكاديمي والإرشاد الطلابي وكيفية اختيار التخصص الأكاديمي والتعليم عن بعد والاقتصاد المعرفي والشراكة المجتمعية وتجارب بعض الجامعات العالمية.

وأضاف د.السعيد إلى أن هذه الورش ذات موضوعات متنوعة وبالتالي هي تستهدف جميع المهتمين بقضايا التعليم العالي من قيادة أكاديمية وأساتذة جامعيين وباحثين وطلاب، مشيرًا إلى أن ورش العمل مفتوحة لعموم الجمهور ولا يتطلب حضورها التسجيل في الموقع الإلكتروني، حيث ستتوزع الورش بين ثلاث قاعات تتسع كل منها لـ100 شخص وبكل قاعة مكان مخصص لحضور السيدات، وقد تم تزويد القاعات بجميع الأجهزة التقنية والفنية وأنظمة الصوت والعرض المرئي.

ودعا د. السعيد المهتمين لزيارة الموقع الإلكتروني للمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي (www.ieche.com.sa) الذي يضم عددًا كبيرًا من الخدمات التفاعلية ويقدم معلومات وافية عن الجامعات المشاركة في المعرض وعن المتحدثين الدوليين في المؤتمر وتفاصيل عن موضوعات ورش العمل وتوقيت انعقادها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة