ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مواجهات ملتهبة في كأس خادم الحرمين للأبطال
كلاسيكو كبير يجمع الهلال بالاتحاد.. وبطل الدوري يلاقي النصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تغطية - فيصل المطرفي:

أسفرت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال للموسم الرياضي الجاري عن مواجهة ملتهبة ستجمع الهلال بالاتحاد في دور الثمانية في حين سيلاقي الشباب نظيره النصر في لقاء لايقل اثارة ومتعة بينما ابتسمت القرعة للفريق الاهلاوي الذي سيواجه صاحب المركز الثامن من الدوري الذي سيحدد وفقا لنتائج مباريات الغد إذ يتنافس على المركزكل من فرق (الرائد - نجران- الفيصلي) وفي المواجهة الاخيرة بدور الثمانية وضعت القرعة الاتفاق وجها لوجه امام الفتح.

يذكر ان مواجهات دور الثمانية والاربعة تقام بنظام الذهاب والاياب.

وكان ممثلو الاندية المشاركة قد تواجدوا امس بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي حيث مكان اقامة القرعة حيث مثل الهلال امين عام النادي احمد الخميس ومثل الشباب امين عام النادي عبدالله القريني ومثل الاهلي مندوب الفريق في الرياض غرم العمري ومثل النصر اداري الفريق سالم العثمان والاتحاد اداري الفريق جمال عسيري والفتح اداري الفريق احمد الراشد.

هذا واجريت القرعة بحضور رئيس الاتحاد السعودي العربي لكرة القدم احمد عيد وعدد من اعضاء اتحاد الكرة وقدم القرعة رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف فهد المصيبيح بمشاركة براعم من ذوي الاحتياجات الخاصة واحد لاعبي منتخبنا الوطني للبراعم.

وفي شأن آخر تواجد رئيس لجنة الحكام عمر المهنا في مراسم قرعة كأس الابطال وابدى امتعاضه الشديد من حديث رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع اثر تصريحات الاخير بعد توديع فريقه لدوري زين للمحترفين وهبوطه لمصاف الدرجة الاولى واشار المهنا الى جاهزية الحكام لقيادة مباريات كاس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال.

وجاءت القرعة كالتالي:

دور الثمانية:

المستوى أ) الهلال مع الاتحاد // الذهاب: جدة، الإياب: الرياض

المستوى ب) الأهلي مع (المركز الثامن) // الذهاب: جدة ، الإياب: (المستضيف: صاحب المركز الثامن)

المستوى ج) الاتفاق مع الفتح // الذهاب: الدمام ، الإياب: الأحساء

المستوى د) الشباب مع النصر // الذهاب: الرياض(المستضيف: الشباب) ، الإياب: الرياض(المستضيف: النصر)

دور الأربعة:

المستوى أ مع المستوى ب

المستوى ج مع المستوى د

كواليس قرعة الابطال:

- كان الاستاذ احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اول الواصلين للقاعة الكبرى بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي اذ تواجد قبل البدء بنصف ساعة وقبل تواجد ممثلي الاندية .

- الهلال النادي الوحيد الذي حضر له اكثر من ممثل اذ تواجد احمد الخميس امين عام النادي بالاضافة لاداري الفريق خالد المغيربي .

- تغطية اعلامية كبيرة لمراسم قرعة كأس الابطال تابعوا نتائج القرعة ورصدوا ردة فعل ممثلي الاندية التي تباينت.

- قال احمد الخميس امين عام نادي الهلال إنه توقع قبل بدء القرعة ان يكون احد الفرق مشواره صعبا في البطولة وبعد القرعة ذكر : الهلال هو من اصبح صاحب المشوار الصعب ولكن الهلال جاهز للبطولة وربما يكون الاتحاد هو طريقنا الجديد للقب بعد ان واجهنا النصر في بعض النسخ السابقة.

- منعت الامطار الشديدة التي هطلت على مدينة الرياض امس البعض من الخروج بعد القرعة مباشرة ومكث الاغلبية في صالة الانتظار حتى خفت الامطار.

- سالم العثمان اداري الفريق النصراوي قال: إن لعب مباراتي دور الثمانية في الرياض وبين جماهير النصرامر محفز لتقديم افضل العطاءات والسعي للانتصار وتخطي اولى العقبات.

- غاب ممثل نادي الاتفاق عن حضور قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال.

- انتهت مراسم القرعة دون تحديد مواعيد المباريات وانطلاقة البطولة مما اثار استغراب الاعلاميين الذين حاولوا الحصول على المعلومة الاكيدة بينما اكد ممثلو الاندية انهم بانتظار الموعد الرسمي من لجنة المسابقات باتحاد القدم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة