ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حقق مَجْداً جديداً له وللوطن
لا جَديد.. القحطاني أفضل آسيوي من جديد..

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - حمود اللحيدان:

تبوّأ اللاعب الكبير ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال السعودي والمُعار لفريق العين الإماراتي لقبْ الأفضليّة مُجدّداً بتحقيقه لقب (أشهر لاعب كرة قدم في آسيا) للعام 2011 م بِحسب ما أعلنه -مؤخراً- الاتحاد الدولي للإحصاء والتاريخ لقوائم الأندية واللاعبين الذين سيتِم تكريمهم في حفل توزيع الجوائز الذي يُنظّمه الاتحاد ويُقام في السابع من مايو المقبل.

ومع هذا الإنجاز لـ(سفير الوطن) القحطاني تتواصل العدالة من ربّ السماء لإنصاف لاعب النوايا الحسنة والذي خدم وما زال يخدم الوطن من قريبٍ وبعيد ويُهديه يوماً بعد آخر مُنجزات لا يأتِ بها سواه، و شُهرة هذا النجم الأسطوري لم تأتِ من فراغ أو نِتاج عاطفة أو فزعة، أبداً هي ليست كذلك! فالجِهة المُصنّفة له والتي رشّحته دون غيره عن قارة كبيرة بحجم (آسيا) هي جِهةٌ مُحايدة انبثق عملها من خارج أرجاء الوطن، ولم يكُن لأي طرفٍ سعودي علاقة بها وإلا؟

هي شُهرة تهادت إليه عبر الفطرة والمحبّة وكما قال هو في لقاء سابق (المحبّة من الله ومن أحبّه الخلْق فهو محبوبٌ عِِند الخالق).

مِن الأعماق نُبارك للاعب ياسر القحطاني ونُهنئه ومعه نُهنئ أنفسنا وقبلنا هذا الوطن الشامخ الأبّي بهذه الشُهرة وهذا الإنجاز والجائزة ولا يزال الوطن ينتظر منك الكثير يا ياسر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة