ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبد ربه: تعافيت من الإصابة وأمر مشاركتي بيد «كانيدا»
الاتحاديون متفائلون بتجاوز بني ياس.. والإدارة ترصد مكافآت ضخمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

طمأن رئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل جماهير ناديه على سير تحضيرات الفريق الكروي الأول لمباراته أمام بني ياس الإماراتي ضمن مباريات البطولة الآسيوية مشيراً إلى أن أوضاع الفريق تعتبر جيدة مقدماً شكره لمسؤولي نادي بني ياس الإماراتي على حسن الضيافة والاستقبال الذي حظيت به البعثة الاتحادية منذ وصولها إلى المطار.

وكان الرئيس الاتحادي قد وصل إلى الإمارات برفقة المشرف العام على الفريق عيد الجهني واللاعبين أسامة المولد والمصري حسني عبدربه ورضا تكر بالإضافة إلى عضو الشرف سالم بن محفوظ.

إلى ذلك فقد أغلق المدرب الإسباني راؤول المران الرئيس الذي أجراه الفريق عصر الأحد رافضا تواجد وسائل الإعلام لرغبته في إخفاء معالم التشكيلة الأساسية التي ستشارك في المباراة.

وفي نفس السياق فقد رصدت الإدارة مكافأة مالية ضخمة للاعبين في حال تمكنوا من تجاوز بني ياس والتأكيد على التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية حيث جاء رصد هذه المكافأة من قبل إدارة النادي بالتنسيق مع المشرف العام على الفريق عيد الجهني. من جانبه فقد وصف المهاجم نايف هزازي في تصريح لـ(الجزيرة) أوضاع الفريق في الإمارات بالممتازة مؤكداً بأنه برفقة باقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز في لقاء الغد والتأكيد على التأهل لدور الستة عشر بالإضافة إلى تصدر فرق المجموعة الآسيوية وخوض لقاء الـ16 في جدة، مقدماً شكره للجماهير الاتحادية التي حرصت على التواجد في الإمارات لدعم الفريق في المباراة مبيناً بأنه يعدهم بتحقيق الفوز وإهدائهم إياه.

من جهة أخرى طمأن المدافع المصري في صفوف فريق الاتحاد حسني عبد ربه جماهير ناديه بأنه تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في لقاء الديربي أمام الأهلي مؤخراً مشيراً بأنه جاهز للمشاركة في لقاء اليوم واصفاً أمر مشاركته في اللقاء من عدمه يعتمد على مدرب الفريق الذي ذكر بأنه هو من يملك القرار بمشاركتي من عدمها.

وعن المباراة قال: بكل تأكيد ستكون صعبة كون الفريق المقابل لا يوجد أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل المنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية خاصة وأن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره، أما عن فريقي الاتحاد فإننا نرغب بالتأكيد على التأهل لدور الستة عشر بالإضافة إلى البقاء في المركز الأول من أجل خوض لقاء الستة عشر على أرضنا وبين جماهيرنا في جدة ومن خلال هذه المعطيات يتضح بأن المباراة ستكون صعبة على الفريق وبإذن الله يكون الفوز حليف فريقي.

ووصف عبد ربه الأجواء العامة في الفريق الاتحادي بأنها ممتازة من خلال الالتفاف الإداري الكبير على الفريق قبل المباراة مؤكداً بأن هذا الأمر سيكون هو الطريق نحو تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة