ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحميد وأبالخيل: حضوركم دافع وبدأنا العمل منذ فترة والفترة المقبلة تحتاج للجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق:

عقد أعضاء المجلس التنفيذي بنادي التعاون برئاسة الأستاذ سليمان العمري وحضور الأستاذ عبد العزيز الحميد والأستاذ أحمد اباالخيل اجتماعًا مطولاً مع الجماهير التعاونية وذلك في صالة الاجتماعات بالنادي وقد انطلق الاجتماع بكلمة لرئيس المجلس الأستاذ سليمان العمري قال فيها: أشكر الجماهير التعاونية على حضورها وغيرتها على ناديها وهذا غير مستغرب عليها وقدم العمري شكره وتقديره للمهندس محمد السراح على الجهود التي قدمها وسيظل ابنًا من أبناء النادي.

وأضاف العمري قائلاً: نعتذر للجماهير عن وضع الفريق هذا الموسم، فقد كان هناك أخطاء وهذا جزء من العمل ونعدكم بأن تشاهدوا ما يسركم في الأيام المقبلة. وأكّد العمري أن هناك اجتماعًا للمجلس التنفيذي خلال اليومين المقبلين سيتحدد من خلاله الكثير من الأمور وقد بث العمري خبرًا سعيدًا للجماهير وهو انضمام شخصيتين للمجلس التنفيذي الموسم المقبل.

بعدها انطلقت المطالب الجماهيرية التي تمثلت بضرورة تنصيب رئيس جديد بأسرع وقت حتى يتسنى له العمل من الآن إضافة تلافي الأخطاء السابقة والعمل على تجديد الفريق والتوقيع مع اللاعبين المميزين والتعاقد مع لاعبين أجانب على مستوى عالٍ.

كما طالبت الجماهير بضرورة الإسراع في تجهيز ملعب النادي قبل بداية الموسم والعمل من الآن على ترتيب معسكر الفريق للموسم المقبل وتلافي الأخطاء السابقة. وأجاب عضو الشرف الأستاذ عبد العزيز الحميد عن بعض هذه النقاط قائلاً: بالتأكيد مطالبكم جميعًا هي قيد التنفيذ وأحيي فيكم هذا الحماس الذي سيجعلنا نعمل على إسعادكم.

وتحدث الحميد قائلاً: يجب علينا نسيان الماضي والتفكير بالمستقبل وأن نقف يدًا واحدة ونعمل سويًا على رفع اسم التعاون عاليًا حتى نحقق الهدف الذي نسعى له جميعًا.

وأشاد الحميد بأعضاء المجلس التنفيذي، إضافة إلى شكره رئيس النادي المهندس محمد السراح على كل ما قدم من عمل، فهو أحد أبناء النادي، الذين خدموه في جميع المجالات.

بعد هذا الحديث تداخلت الجماهير التي طالبت بإعادة رئيس مجلس الجمهور السابق الأستاذ عبدالسلام القاسم إلى رئاسة المجلس، إضافة إعادة سكرتارية أعضاء الشرف التي كان يمثلها سابقًا الأستاذ صالح الوتيد، بعد هذه المطالب تحدث عضو المجلس التنفيذي الأستاذ أحمد أباالخيل قائلاً: أشكر الجماهير التعاونية على هذا الحضور، وأنا أؤكد لهم أن القاسم سيعود لرئاسة مجلس الجماهير، إضافة إلى إعادة سكرتارية أعضاء الشرف.

وأكّد أباالخيل للجماهير أن العمل قائم على قدم وساق وستسمعون ما يسركم وطالب أباالخيل الجماهير التعاونية الوقوف مع النادي وخصوصًا فريق درجة الشباب الذي لم يتبق له سوى خطوة نحو الصعود.

كما طالب الجميع بعدم تصديق الإشاعات التي تهدف لزعزعة النادي.

هذا وقد شهد الاجتماع تفاعلاً كبيرًا من جميع الحضور، حيث أبدى الجميع سعادته من نتائجه التي طمأنت الجماهير التعاونية بأن ناديها في أيدٍ أمينة.

وفي ختام الاجتماع قدمت الجماهير شكرها لأعضاء المجلس التنفيذي على حضورها والاستماع لهم وهذا دليل كبير على حب الجميع لهذا النادي الذي نطمح بأن يكون الموسم المقبل موسم خير على التعاونيين جميعًا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة