ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/04/2012/2012 Issue 14448

 14448 الخميس 27 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حملة التوعية الاجتماعية الشاملة بـ(قصيباء) تواصل تنفيذ برنامجها بنجاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصل حملة التوعية الاجتماعية الشاملة التي تنظّمها وزارة الشؤون الاجتماعية بمركز قصيباء تنفيذ فعالياتها وبرامجها التي انطلقت بالمسيرة التعريفية عن الحملة وتجولت في أرجاء المدينة.

ويشهد البرنامج التوعوي الشامل استقبال حالات المساعدات الضمانية طيلة أيام الحملة، حيث يتم تسجيل من تنطبق عليهم شروط استحقاق خدمات الضمان الاجتماعي وتسجيلهم بالخدمات الضمانية.

كما نفذت الحملة جملةً من الفعاليات التوعوية الشاملة في مختلف المجالات؛ فعلى الصعيد الاجتماعي واصلت الحملة تنفيذ برامجها الاجتماعية التوعوية الشاملة مستهدفة الجانب الاجتماعي من خلال عدد من المحاضرات التوعوية التي تتناول الجانب الأمني والبعد الاجتماعي المتصل به، وفي ذات السياق شرحت إحدى الفعاليات طريقة إطفاء الحرائق من قبل مسؤولي الدفاع المدني.. أيضاً استعرضت إحدى فعاليات الحملة صور أضرار المخدرات على الفرد وعلى الأسرة من خلال عرض مرئي عن طريق البروجكتر.

وعلى الصعيد الطبي شاركت وزارة الصحة بعيادة متنقّلة تقوم بقياس الضغط والسكر للراغبين من المشاركين في الحملة والحضور كذلك قدّمت عدداً من المحاضرات التوعوية.

كما اشتملت الحملة في نقاط متنوّعة أخرى على العديد من الفعاليات والأنشطة مثل المحاضرات التثقيفية التي تناقش البعد التربوي والتعليمي والتوعوي العام.

أما على الصعيد الترفيهي والتحفيزي فقد أعدت الحملة عدداً من المسابقات الرياضية والشعرية منها دوري كرة القدم وعدد من المسابقات والأمسيات الشعرية والعروض الترفيهية والفكاهية التي حظيت بمتابعة وحضور جماهيري كبير وتفاعل إيجابي ملموس ومن المتوقّع أن تحقق الحملة أهدافها وغاياتها الأساسية مع نهاية المدة المحددة لها وهي ستة عشر يوماً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة