ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/04/2012/2012 Issue 14448

 14448 الخميس 27 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أبها تشهد افتتاح ملتقى العطاء الثالث
(بناء الوعي وقيادة المستقبل)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

برعاية سمو أمير منطقة عسير, افتتح وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى, فعاليات ملتقى العطاء الثالث تحت شعار (بناء الوعي وقيادة المستقبل) والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بحي المنسك وتوابعه بالتعاون مع لجنة السامر المشرفة على حي السامر وتوابعه وذلك بفندق قصر أبها.

وأوضح الدكتور مطلق شايع, رئيس لجنة التنمية الاجتماعية المشرفة على حي السامر وتوابعه والمشرف العام على الملتقى أهمية مثل هذه الملتقيات في تعزيز القيم وغرس المفاهيم وتطوير المهارات خاصة في فئة الشباب, منوهاً على أن هذا الملتقى يشرف على لجانه ومسيرته عدد من شباب عسير الأبي الطموح, رافعا شكره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير على دعمه الدائم لهذا الملتقى وغيره من الملتقيات التي كان لها الأثر الكبير في دعم مسيرة تنمية الإنسان بالمنطقة.

وقد ألقى الأستاذ محمد البدري, خلال حفل الافتتاح كلمة الأهالي مبرزاً أهمية الاستفادة من طاقات الشباب ومواهبهم بما يدفع الأمة والوطن نحو مزيد من التقدم العلمي والفكري.

عقب ذلك شاهد الجميع أوبريت (ملتقى العطاء)؛ وفي نهاية الحفل كرم وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الجهات الداعمة والراعية والمشاركة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة