ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/04/2012/2012 Issue 14448

 14448 الخميس 27 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور سمو نائبه أمس في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة
أمير القصيم يكرم الداعمين والجهات المشاركة في ملتقى السفر والاستثمار السياحي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الداعمين والمشاركين في ملتقى السفر والاستثمار السياحي ظهر أمس الأربعاء بمكتب سموه في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز. وكانت جهات حكومية وخاصة قد شاركت في تجهيز جناح مجلس التنمية السياحية ضمن مشاركة منطقة القصيم في معرض السفر والاستثمار السياحي والذي أقيم مطلع الشهر الحالي في مدينة الرياض. ويرى الدكتور جاسر الحربش المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالقصيم أن مشاركة منطقة القصيم في ملتقى السفر والاستثمار السياحي عكست الحراك السياحي الذي تعيشه منطقة القصيم. ويشير الحربش أن الجناح حظي بمتابعة من سمو رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وفق الرؤى التي تهم قطاع السياحة وتطورها في القصيم. وقال الحربش: أطلقت العديد من المبادرات من خلال جناح القصيم وبحضور مميز من القطاع الخاص والعام حيث تم إطلاق مسارات القصيم السياحية والتي نعول عليها كثيراً من خلال تحفيز منظمي الرحلات وإيجاد مسارات معدة مسبقاً يتم تسويقها من خلالهم، إضافة إلى إطلاق مبادرة دليل الصناعات التقليدية للحرفيين في منطقة القصيم بوجود القطاع الخاص متمثلا في شركة أرامكو أصحاب الفكرة، إضافة إلى إطلاق مبادرة مشروع منتزه قطن من خلال تطويره مع الشركاء من خلال بلدية عقلة الصقور.

وبين الحربش أن للقطاع الخاص دورا هاما في مشاركة ملتقى السفر في جناح القصيم حيث كان هناك دعم مميز من قبل رجال الأعمال مقدماً شكره وتقديره لرجل الأعمال ماجد العمري من خلال دعم الجناح ورجل الأعمال صالح الهبدان ورجل الأعمال خالد الخضير إضافة إلى دعم القطاع الحكومي من خلال أمانة القصيم وغرفة القصيم وغرفة عنيزة والرس والبكيرية وبلدية المذنب وبلدية البكيرية وبلدية الخبراء.

وتواجد شركاء السياحة في هذا الجناح متمثلا بالفنادق فندق الموفنبيك وجولدن توليب وفندق السلمان ببريدة وفندق رمادا القصيم بالبكيرية وشركة رواق للتجارة المحدودة.

وقدم شكره وتقديره لمشاركة جمعية حرفة التعاونية في جناح متميز نال إعجاب الزوار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة