ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/04/2012/2012 Issue 14448

 14448 الخميس 27 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ممثلة بالإدارة النسائية وبتنظيم التربية والتعليم
المياه والكهرباء تشارك في حملة ترشيد استهلاك المياه في الأحساء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشارك وزارة المياه والكهرباء ممثلة في الإدارة العامة للتوعية والترشيد النسائية بالرياض بجناح خاص ضمن فعاليات حملة ترشيد استهلاك المياه الذي تنظمه الإدارة العامة للتربية والتعليم، والمقامة فعالياتها حاليًا بالمدرسة التاسعة والعشرين الابتدائية بمحافظة الأحساء.

وتقدم الإدارة النسائية من خلال الحملة شروحًا عن أهمية تركيب الأدوات المرشدة وتستعرض كل مدرسة من خلال ركنها الخاص أبرز إنجازاتها التوعوية المتحققة في المحافظة على المياه داخل المدرسة، ويتفاعل مع المعرض العديد من الطالبات والمشرفات التربويات والموجهات اللاتي بلغ عددهن حتى الآن (700) زائرة ومتوقع إجمالي العدد حتى ختام الفعالية قرابة (3000) زائرة.

ونوّه مدير عام الإدارة العامة للتوعية والترشيد المهندس محمد بن إبراهيم العيدان بأن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تأتي ضمن دور الوزارة الفعّال لوقف الهدر والمحافظة على المياه، وامتدادًا لمراحل حملة التوعية والترشيد الأربع التي استهدفت كافة الشرائح، وأن مثل هذه الفعاليات العامة والمشاركة المثمرة مع قطاع التربية والتعليم على مستوى المناطق، يحقق الكثير من الطموحات التي نسعى إليها في مجال التوعية.

وفي الختام قدم المهندس العيدان شكره لأمانة منطقة الرياض وللإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الأحساء على ما بذلوه من جهود في التعاون مع الإدارة النسائية للتوعية والترشيد لإنجاح هذه البرامج التوعوية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة