ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/04/2012/2012 Issue 14448

 14448 الخميس 27 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
دورة تدريبية عن تنظير الرحم بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

ينظم المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب دورة تدريبية عن تنظير الرحم معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) بعنوان «دورة تدريبية عن تنظير الرحم» وذلك يوم الجمعة 28 جمادى الأول 1433هـ الموافق 20 ابريل 2012م من الساعة الواحدة ظهراً حتى الثامنة مساء.

هذا ما أوضحه الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء الذي قال إن المحاضرة سيقدمها الدكتور باسم أبو رافع الأستاذ المساعد بكلية الطب في جامعة الملك سعود واستشاري علاج العقم الحاصل على الزمالة الكندية والبورد الأمريكي في أمراض النساء وعلاج العقم والمساعدة على الإنجاب. وقال أ.د. الحربش إن الدورة ستتضمن خمس محاضرات وورشة عمل لمناقشة المستجدات في مجال التنظير الرحمي والتنظير الرحمي المكتبي والجراحي وطرق الوقاية من المضاعفات. وأضاف أ.د. الحربش أن الدورة ستتناول الحديث عن أساسيات استخدام الطاقة الكهروبائية في جراحة تنظير الرحم.

مشيراً إلى أن الهدف من الدورة هو تدريب الأطباء على كيفية استخدام المعدات المتطورة في مجال التنظير الرحمي حتى يتسنى للأطباء الحاضرين تقديم أفضل وأرقى خدمة طبية لمرضاهم. واختتم أ.د. الحربش بأن هذه الدورة تتم ضمن سلسلة دورات طبية تقام بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب وتستهدف الاستشاريين والأطباء الأخصائيين والمقيمين في مختلف تخصصات النساء والولادة وعلاج العقم والمساعدة على الإنجاب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة