ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/04/2012/2012 Issue 14448

 14448 الخميس 27 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استنكر الحجز على أرصدته بالبنوك
الإسماعيلي يعرض النيجيري جودوين للبيع بسبب الأزمة المالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قرر الجهاز الفنى للنادي الإسماعيلى المصري ، بقيادة محمود جابر، عرض النيجيرى «جودوين»، مهاجم الفريق، للبيع بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي على خلفية تجميد النشاط الكروي في مصر بعد إلغاء بطولة الدوري العام بسبب أحداث مجزرة بورسعيد الدامية وعدم وضوح المعالم بالنسبة لبطولة كأس مصر حتى الآن.

من جانبه رحب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم، بهذا القرار، خاصة أن اللاعب يكبد خزينة النادى مبلغاً كبيراً سنوياً يصل إلى مليونين و250 ألف جنيه قيمة تعاقده في الموسم الواحد..

واتفق الجهاز الفني مع الإدارة على البدء في الاتصالات بالعديد من وكلاء اللاعبين لتسويق جودوين خلال الفترة المقبلة بشرط موافقة اللاعب على أن يتنازل عن مستحقاته هذا الموسم.

وكان النيجيري «جودوين» قد أرسل إنذارًا إلى إدارة النادي منذ أيام يُطالب فيه بالحصول على مستحقاته المتأخرة التي تزيد على 300 ألف دولار وإلا سيصعّد الأمر من خلال بعض الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى استنكر مجلس إدارة الدراويش قرار مصلحة الضرائب بالحجز علي حسابات النادي في البنوك في هذا التوقيت الصعب الذي تمر به الرياضة المصرية بوجه عام بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وتوقف النشاط الكروي.

وأكد عثمان عطية، نائب رئيس نادي الإسماعيلي، أن قرار الحجز علي حسابات النادي أمر متعمد، ويزيد الاحتقان بين جماهير النادي لشعورهم بالظلم تجاه هذا القرار الذي يضرب مصالح النادي في مقتل.

وأبدى عطية دهشته من القرار الذي وصفه بغير المنصف، قائلاً «الأندية المصرية، كبيرها وصغيرها مدين للضرائب، ولم يتم الحجز عليها والقرار الذي صدر تجاه الإسماعيلي يدعو للاستغراب». كانت مصلحة الضرائب قد قامت بالحجز علي حسابات النادي في البنوك بسبب عدم انتظامه في سداد ديونه التي تصل إلى 1.5 مليون جنيه والتي سدد منها مبلغ 100 ألف جنيه للمصلحة في 29 مارس الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة