ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 21/04/2012/2012 Issue 14450

 14450 السبت 29 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الاتصالات» تتلقى المزيد من الإشادات بإصدارها العلمي الموثق عن الاتصالات وتقنية المعلومات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

تلقت مجموعة الاتصالات السعودية عددا من خطابات التهنئة والإشادة بإصدارها العلمي الموثق عن قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة باللغتين العربية والإنجليزية، والذي أصدرته المجموعة انطلاقاً من مسئوليتها والتزامها بالمساهمة في الأجندة الوطنية للاتصالات وتقنية المعلومات، وحرصاً منها على تفهم التأثيرات الاقتصادية والاجتماعية للاتصالات وتقنية المعلومات على المملكة.

وقد تلقت المجموعة خطابات التهنئة بالإصدار الأول من نوعه في المملكة، من صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ومن صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشئون البلدية والقروية وصاحب السمو الأمير عبد العزيز بن عياف أمين منطقة الرياض وكذلك معالي وزير النقل جبارة بن عيد الصريصري, ومعالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي فهد بن عبد الله المبارك ورئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية د. محمد بن إبراهيم السويل, كما تلقت المجموعة خطابات الإشادة من رئيس ديوان المظالم عبد العزيز بن محمد النصار ومن رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء صالح العواجي ومن مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن خالد السلطان ومدير جامعة أم القرى بكري عساس ومن وكيل جامعة أم القرى أ.د. عادل بن محمد غباش ومدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي المكلف عبد الحميد بن حماد آبا العري ومن وكيل جامعة القصيم للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. صالح بن عبدالرحمن الواصل, وقد عبر الجميع عن تثمينهم للجهود الكبيرة التي تبذلها المجموعة لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة.

وبهذه المناسبة قدم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش شكره وتقديره لأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي والسعادة وتقديرهم للنتاج العلمي الذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، في تناوله وبشكل مفصل وعلمي مدروس جوانب الاتصالات وتقنية المعلومات وأثرها الاجتماعي والاقتصادي برؤية ومعلوماتية مقننة، إلى جانب استعراض التقرير لجوانب من خطة التنمية السعودية التاسعة وكذلك التحديات الاقتصادية الرئيسية التي تواجهها المملكة، وبين الدويش أن إصدار التقرير من قبل المجموعة جاء تأكيدا لالتزامها بالحضور في المناسبات الوطنية، ودعمها لمختلف الأنشطة التي تسهم في دفع عجلة الاقتصاد المحلي، وفقاً لمسارات التنمية الشاملة في المملكة. الجدير بالذكر أن التقرير وقف على إعداده متخصصون لهم باع كبير في هذه المجالات، ركزوا خلال إعدادهم للتقرير على أهمية الاستثمار في الاتصالات في السنوات القليلة الماضية والفرص المتاحة مستقبلا وضرورة ذلك لتحقيق مجتمع معرفي يواكب متغيرات العالم المتسارعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة