ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 21/04/2012/2012 Issue 14450

 14450 السبت 29 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

360 ورقة عمل تناقش تخصصات مختلفة
د.الربيعة يرعى المؤتمر الدولي الثالث للعناية الحرجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

يرعى معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة المؤتمر الدولي الثالث للعناية الحرجة الذي تنظمه الجمعية السعودية للعناية الحرجة خلال الفترة من 23 - 25 أبريل بفندق شيرتون الدمام بحضور المختصين المحليين والعالميين.

وكشف رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر د. خالد مغربي عن تخصيص اللجنة لـ1000 مقعد مجاني لحضور فعاليات المؤتمر تمنح للأطباء والفنيين والممرضين وستكون موزعة لـ 500 من خارج المنطقة الشرقية و300 من داخلها بجانب 200 منحة للأطباء في البرامج التدريبية في الباطنة والجراحة والتخدير والطوارئ.

وبيَّن الدكتور ياسر مندورة أن المؤتمر سيناقش موضوع «العناية الحرجة للكبار، العناية الحرجة للأطفال، تمريض العناية الحرجة، تغذية العناية الحرجة، بالإضافة إلى طرح محاور للمرة الأولى يختص الأول منها بموضوع العناية الحرجة للأمراض العصبية، ويناقش الآخر موضوع العناية الحرجة لحالات النساء والولادة.

وقال د. خالد مغربي رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر: إن اللجنة استقبلت قرابة 360 ورقة عمل متخصصة بعد مراجعة الأبحاث التي طرحت خلال الثلاث سنوات الماضية في مجال العناية الحرجة، ووجهت دعوات المشاركة إلى عدد من الإعلام البارزين في دراسة المحاور التي يناقشها المؤتمر، حيث سيشهد مشاركة حوالي 100 من الأطباء والباحثين والمتخصصين من داخل المملكة إضافة إلى 30 ضيفًا من أهم الأسماء الأكاديمية والطبية والعلمية من خارج المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة