ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 21/04/2012/2012 Issue 14450

 14450 السبت 29 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور الأمير مساعد بن خالد
الشلهوب يشارك المواهب الصغار في الأكاديمية الدولية بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي:

زار لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد الشلهوب الأكاديمية الدولية لكرة القدم في حي الهدا مقابل حي السفارات في مدينة الرياض المخصصة للاعبين الصغار والتي تضم العديد من المواهب الكروية، وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية الأمير مساعد بن خالد، وشارك الشلهوب في الحفل التكريمي الذي اقامته الأكاديمية احتفاء به إلى جانب مشاركة اللاعبين الصغار في اللعب وتحفيزهم وتشجعيهم ليكونوا نجوما كبارا في المستقبل، كما سلم الشلهوب الميداليات الذهبية للاعبين المميزين في كافة الأعمار.

من جانبه، أعرب الأمير مساعد بن خالد عن سعادته بحضور ومشاركة الشلهوب في الأكاديمية وتحفيز اللاعبين النشء مشيرا إلى ان الشلهوب يعد أحد ابرز اللاعبين في الكرة السعودية وجميع اللاعبين يعتبرونه مثلا أعلى لمسيرته الناجحة في الملاعب وخدمته للكرة السعودية من خلال نادي الهلال والمنتخب الأول إلى جانب الأخلاق الرفيعة التي يتميز. وأوضح سموه أن الهدف من إنشاء الاكاديمية هو الكشف عن مواهب كروية تكون نواة للكرة السعودية مستقبلا إلى جانب احتضان اللاعبين الناشئين وتدريبهم على أساسي علمي صحيح، مبينا أن المجال مفتوح للجميع.

من جهته، عبر محمد الشلهوب عن إعجابه الشديد بما شاهده في الأكاديمية الدولية والتنظيم الكبير والاهتمام باللاعبين النشء في فئات عمرية مبكرة مبينا أن الأطفال يحتاجون للدعم في هذا العمر وممارسة الكرة في مثل هذه الاكاديميات والمدارس الكروية ليتم صقل مواهبهم جيداً، مقدما شكره للجميع في الأكاديمية الدولية على ما قدموه والاحتفاء به. يذكر أن الاكاديمية الدولية لكرة القدم لا تزال أبوابها مفتوحة لاستقبال المواهب الكروية الصغار ويتم تدريبهم من قبل مدربين مختصين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة