ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/04/2012/2012 Issue 14452

 14452 الأثنين 02 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جامعة اليمامة تنظم معرضاً لوظائف الأعمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنظم جامعة اليمامة في الفترة من 1-3 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق 22- 24 إبريل 2012م معرضاً لوظائف الأعمال في البهو الرئيسي بالجامعة. يهدف إلى تعريف طلبة الجامعات وحديثي التخرج بمتطلبات الحياة المهنية، ومامدى الفرص المتاحة لهم في التخصصات المختلفة، وكذلك المشاركة في برامج تطوير الذات وتنمية الموراد البشرية المصاحبة للمعرض.

وقال مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي :» إن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين خطت خطوات مهمة في تطوير مؤسسات التعليم العالي وذلك سعياً منها لتلبية احتياجات التنمية من الكفاءات البشرية القادرة على مواكبة التقدم العلمي في المجالات كافة «.

وأضاف الفريحي إن جامعة اليمامة حريصة على تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تهتم بصقل شخصية الخريج وتهيئته لسوق العمل حيث إن المعرض يهدف إلى توفير حلقة الوصل المثالية بين الشركات والمؤسسات وخيرة الباحثين عن الوظائف.

وتشارك في فعاليات ومعارض أيام المهن بالجامعة كبرى الشركات والمؤسسات المحلية والأجنبية ، حيث تجاوز عدد عروض التوظيف العام الماضي أكثر من 280 فرصة عمل. وتلقت الشركات المشاركة البالغ عددها 20 شركة مئات من طلبات التوظيف من قبل طلاب وطالبات الجامعات الحكومية والأهلية من خريجي الدرسات العليا البكالوريوس والدبلومات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة