ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/04/2012/2012 Issue 14453

 14453 الثلاثاء 03 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الملك فيصل ومركز التنمية الأسرية ينظمان «بوح البنات الأول»

رجوع

 

الأحساء - عايدة بنت صالح

أقيم (معرض بوح البنات الأول) والذي بدأت فعالياته يوم الأحد الماضي ويمتد إلى يوم غد الأربعاء في قاعة الأحساء بمبنى 27 بأقسام الطالبات في جامعة الملك فيصل. وذلك في إطار الشراكة المجتمعية بين جامعة الملك فيصل وجمعية البر في الأحساء ممثلة في مركز التنمية الأسرية. وقد أكد وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع بجامعة الملك فيصل بالأحساء الدكتور أحمد الشعيبي، أن هذا المعرض يأتي في إطار تفعيل المحاور التي تضمنتها الاتفاقية بين الجامعة والجمعية والتي تصب في خدمة المجتمع وبخاصة فئة الشباب والفتيات، والإسهام معاً في تعزيز القيم الدينية والوطنية في نفوسهم.

وأشار الدكتور خالد الحليبي، المشرف العام على المعرض, إلى أن فكرة المعرض تقوم على ما يتناسب مع طبيعة الفتاة وما تميل إليه، حيث يعرض عدداً من الظواهر المهمة الإيجابية؛ بهدف تعزيزها، والسلبية؛ بهدف كشفها والتنفير منها في شكل منتجات فنية.

كما ذكرت منسقة إدارة الإعلام والعلاقات العامة بأقسام الطالبات ورئيسة اللجنة النسائية المنظمة للمعرض في الجامعة منال القحطاني, أن المعرض يستهدف الفتيات من جميع الأعمار من طلبة الجامعات والتعليم العام، حيث بلغت عدد الأركان (25 ركناً).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة