ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/04/2012/2012 Issue 14453

 14453 الثلاثاء 03 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وجَّه مطاعن بالإشراف على حفل افتتاح مهرجان أبها
أمير عسير يؤكد ضرورة إشراك المستفيدين من مراكز النمو في خدمة المجتمع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة مراكز النمو، بإقامة العديد من الملتقيات الثقافية والدورات الرياضية والاجتماعية للشباب، وذلك في لجان التنمية في مراكز النمو بمنطقة عسير وإشراكهم في برنامج التنشيط السياحي.

كما وجّه سموه بإقامة برامج تهتم بالأسرة والطفل، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الملك خالد الخيرية والمراكز الصحية, وإقامة برامج تثقيفية وتوعوية وتعليمية للنساء، وأخرى توعوية بالأمن والسلامة بالمنزل وصحة الطفل، وبرامج تهتم بالنظافة العامة وصحة البيئية والمسكن النظيف. وأوضح سمو أمير منطقة عسير أن مراكز النمو الحضرية حلَّت مشكلة أساسية في نقص الخدمات وصعوبة إيصالها لكل تجمع سكاني في منطقة تعتمد في تكوينها السكاني على التجمعات المتفرقة، بيد أن تنمية إنسانها تحتاج إلى جهود مكثفة لتطوير خدمات اللجان ومساعدتها على تنمية مجتمعاتها وبناء الإنسان المستفيد من هذا العمل التنموي.

وقال سموه: «تنمية الإنسان في عسير لا تقل أهمية عن تنمية المجالات الصحية والتعليمية والاجتماعية والسياحية في هذه المنطقة, والمستفيدون من مراكز النمو يجب أن يشاركوا في خدمة المجتمع».

من جهة أخرى وجّه أمير عسير أمين مهرجان أبها عبدالله مطاعن، الذي يشغل إدارة الهيئة العامة للسياحة والآثار التنفيذية وأمانة مجلس التنمية السياحية في منطقة عسير، بالبدء في الإعداد لحفل افتتاح مهرجان صيف أبها المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة