ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/04/2012/2012 Issue 14453

 14453 الثلاثاء 03 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى مشرف الحوار بالجوف.. الأمير فهد بن بدر:
نتطلع أن يكون الحوار أسلوباً في حياتنا وتعاملاتنا وقضايانا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد المسعود

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف بعد ظهر أمس بمكتبه بالإمارة مشرف مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الأستاذ عبد العزيز الحموان، الذي أطلع سموه على التقرير السنوي لأنشطة وبرامج المركز التي نفذها خلال العام 1432هـ بمنطقة الجوف.

وبين الحموان، خلال شرحه لسمو أمير منطقة الجوف أن المركز نفذ 42 برنامجاً ما بين دورات تدريبية ومعارض وورش عمل وندوات والتي استهدفت منسوبي الإدارات الحكومية والقطاع الخاص.

حيث أعرب أمير الجوف عن شكره للجهود التي يبذلها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني والرامية لنشر ثقافة الحوار والتوسع بها وتحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، «رعاه الله» في تعزيز مبادئ الحوار ونشر ثقافته التي تهدف إلى بناء اللحمة الوطنية والمحافظة على مقوماتها, وفقاً للمبادئ الشرعية والفكرية والاجتماعية. متطلعاً سموه بأن يكون الحوار أسلوباً في حياتنا وتعاملاتنا وجميع ما يتم طرحه ومناقشته وذلك وفق ما يمليه علينا ديننا الحنيف.

وفي نهاية اللقاء تسلم سموه درعاً تذكارياً من رئاسة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ومجموعة من إصدارات المركز الخاصة في ثقافة الحوار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة