ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/04/2012/2012 Issue 14453

 14453 الثلاثاء 03 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عزى رئيس المجلس البلدي بمركز الدليمية.. فيصل بن مشعل:
لشباب الوطن حقوق وعليهم واجبات تجاه دينهم ثم والديهم ووطنهم ومستقبلهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز -نائب أمير منطقة القصيم- شباب الوطن بكلمة ضافية شدد من خلالها على أن لهم حقوقًا وعليهم كذلك واجبات تجاه دينهم ووالديهم ووطنهم ومستقبلهم، لافتًا إلى أن الدولة وولاة الأمر -حفظهم الله- خير من يقدر هذه الحقوق ويؤديها على الوجه الأكمل، ولكن يجب على الشباب أن يستشعروا الواجبات الملقاة على عاتقهم لحماية عقولهم من الأفكار الهدامة. وقال سموه في حديث صحفي: إن التمسك بثوابت الدين الإسلامي وسنّة الرسول صلى الله عليه وسلم هي أساس لكل خير، مشددًا على ضرورة احتضان الشباب وتوعيتهم وتوجيههم التوجيه السليم ومؤكدًا أهمية القدوة الحسنة لترسيخ هذه الأسس، فالشباب ذخر وذخيرة الوطن ويجب أن يكون هناك دور للأسرة والآباء ورجال العلم والفكر لاحتضانهم.

وحثّ نائب أمير منطقة القصيم رجال التربية والتعليم على أن يبذلوا الكثير في تهيئة وتأهيل المعلمين الأكفاء المتسلحين بالدين والوسطية والخلق الرفيع وأداء الأمانة لتربية الأجيال التي تُعدُّ ثروة هذه البلاد.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة أمين منطقة القصيم المهندس أحمد السلطان، يرافقه وكيل أمين المنطقة للتعمير والمشاريع المهندس محمد المندرج، بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيين المندرج، وكيلاً لأمين المنطقة بالمرتبة الرابعة عشرة.

من جانب آخر قدم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، تعازيه لرئيس المجلس البلدي بمركز الدليمية الاستاذ سليمان غالب الغرابي، في وفاة والده رحمه الله، وذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموّه بالغرابي، داعيًا الله عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر وحسن العزاء.

من جانبه عبّر الأستاذ سليمان الغرابي وأشقاؤه، عن شكرهم وتقديرهم لسموه، على تعزيته لهم في وفاة والدهم رحمه الله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة