ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/04/2012/2012 Issue 14453

 14453 الثلاثاء 03 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

أعضاء المجلس البلدي بقصيباء يعبِّرون عن مشاعرهم بزيارة سمو أمير القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قصيباء - محارب الفريدي:

عبَّر نائب رئيس المجلس البلدي عبد الله عبد العزيز الفريدي عن سروره وامتنانه لسمو أمير القصيم على زيارته لمركزهم وتشريفه لهم في قصيباء وأن هذه الزيارة من بشائر الخير على مركزهم بتفضل سموه بتدشين المشاريع الحيوية بمركز قصيباء، فمرحبًا بسموه الكريم وصحبه الكرام.

كما عبّر عضو المجلس البلدي محمد العفري قائلاً: إن الفرحة لا تسعني أن أعبِّر عنها في سطور، إنما هي أكثر بكثير من ذلك لهذا الأمير المحبوب فاهلاً وسهلاً بأميرنا في مركزنا وتدشينه لمشاريع تنموية فالحب والتقدير لسموه الكريم.

كما عبّر العضو البلدي ببلدية قصيباء فايز عبدالرحمن الحربي عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير القصيم على هذه الزيارة المباركة التي يقوم بها لمركز قصيباء فهنيئًا لنا بهذه القيادة التي تزرع الحب والتقدير في نفوس مواطنيها.

كما عبّر عضو المجلس البلدي خالد الفراج العنزي.عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر على هذه الزيارة وتدشينه لمشاريع الخير والنماء بمركز قصيباء فأهلاً وسهلاً بسموه وصحبه الكرام.

كذلك تحدث عضو المجلس البلدي خلف البريك الذي قال: إن سعادتي بهذه الزيارة لا توصف التي غمرنا بها أمير القصيم فمرحبًا به في قصيباء القصيم ونتمنى له أطيب الأوقات في مركزنا الذي أسعدنا بهذا التشريف، فله منّا عظيم الشكر والتقدير على زيارته الكريمة لنا فأهلاً بك في ربوع بلد من بلاد القصيم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة