ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/04/2012/2012 Issue 14453

 14453 الثلاثاء 03 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أسرتها قدمت الشكر والامتنان لخادم الحرمين وسمو الرئيس العام وجميع من وقف معهم
نجاح عملية زراعة كلية للطفلة آمال الغنيمي بعد رحلة علاج لأكثر من عام..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - فرحان الجارالله

بعد رحلة علاجية مطولة عادت البسمة للطفلة آمال (10 سنوات) ابنة لاعب وإداري نادي الطائي السابق يوسف الغنيمي - التي كانت تعاني من فشل كلوي حاد- بعد أن منَّ الله سبحانه وتعالى عليها بنجاح عملية زراعة كلية في دولة الصين..

وقد امتدت لها الأيادي الحانية والقلوب الرحيمة لقادة هذه البلاد المباركة منذ عرض حالتها هنا بـ(الجزيرة)، وهبت لمساعدة والدها على مواجهة حالتها التي كانت تزداد سوءًا واحتاجت حينها بناء على قرار طبي لزراعة كلية بشكل عاجل..

هذا وقد قدمت أسرة الغنيمي والطويرب الشكر والتقدير والامتنان لله سبحانه وتعالى ثم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على الوقفات غير المستغربة لعلاج الطفلة آمال..

وعبَّر والدها الأستاذ يوسف الغنيمي في تصريح لـ(الجزيرة) عن شكره وتقديره العميق لكل من وقف معهم خلال تلك الفترة العصيبة التي مرّوا بها، وقال: أود حقيقة أن أشكر كذلك رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الطائي الشيخ علي الجميعة ونائبه الأستاذ فهد الجراد وأعضاء شرف الطائي كل من الأستاذ سعود السوادي والأستاذ خالد العجلان والأستاذ ناصر الحماد والكاتب القدير عبد الله العجلان ورئيس نادي الطائي الأستاذ خالد الباتع ولكل من سأل وتابع حالة الابنة آمال من الأهل والأقارب والزملاء والأصدقاء..

وأضاف: والفرحة تملأ قلبه وتسابق كلماته: الشكر والتقدير لصحيفة (الجزيرة) الغراء التي كان لها المساهمة الفاعلة في تبني الحالة حتى منَّ الله سبحانه وتعالى على ابنتنا بالشفاء ونجاح عملية زراعة الكلية ولله الحمد والشكر.. سائلين المولى عزّ وجلّ أن يجعل ذلك في موازين حسنات الجميع..

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة