ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/04/2012/2012 Issue 14453

 14453 الثلاثاء 03 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غداً: انطلاق بطولة النخبة للناشئين في ألعاب القوى
نواف بن محمد: شراكتنا مع القطاع الخاص تؤسس لرياضة سعودية قوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة :

تنطلق غداً الأربعاء بطولة المملكة للناشئين لأفضل المستويات بمشاركة أكثر من 250 لاعباً من أميز اللاعبين السعوديين لهذه الفئة، وذلك بمضمار ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وقال الأمير نواف بن محمد رئيس اتحاد ألعاب القوى في تصريح صحفي بمناسبة انطلاق البطولة إن جهود الاتحاد لنشر وتطوير هذه الألعاب يأخذ طابع الاستمرارية منذ عام 1992 حيث حققت فيها نقلات نوعية على كافة المستويات.

وأوضح سموه أن جهود الارتقاء بمستويات المنتخبات الوطنية واللاعبين في كل الألعاب الرياضية ستظل ناقصة حتى يكون هناك اهتمام باللاعب والنادي من قِبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وأرجع سموه تأخُّر اتحاد ألعاب القوى كل هذه السنوات في إيجاد رعاة لمسابقاته المحلية وتسويق برامجه وحتى الأبطال الدوليين لعدم ملاءمة الظروف الإدارية والفنية لإقامة شراكة مع القطاع الخاص تقوم على تبادل المنافع وتوفر الظروف التي أصبحت الآن موجودة بما حققه الرياضيون السعوديون من إنجازات على المستويات القارية والعربية والإقليمية وحضورهم القوي في الألعاب الأولمبية وبطولة العالم لألعاب القوى.. مشيراً إلى أن ذلك ساعد على توقيع اتفاقية شراكة مع شركة صلة الرياضية لتسويق بطولات الاتحاد حيث سيتم إقامة 3 بطولات مميزة كل عام لأفضل المستويات في الناشئين والشباب والعموم ، تبدأ من هذا العام يحصل خلالها اللاعبون لأول مرة على مكافآت للستة الأوائل.

يُذكر أن بطولة المملكة للناشئين لأفضل المستويات التي تنطلق غداً هي إحدى ثلاث بطولات سينظمها الاتحاد هذا العام بالشراكة مع القطاع الخاص.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة