ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* أخطاء التحكيم جزء من لعبة كرة القدم عبارة يقولها الفائز ولا يقبلها الخاسر.. هذا ما ينطبق على مباراة النصر والشباب التي لم يحتسب خلالها الحكم خليل جلال هدفاً شبابياً صحيحاً عندما كانت النتيجة 1/1.

* * *

* توجه عضو إدارة الاتحاد بإغلاق صفحته في تويتر بعد مشادات مع جماهير النادي ليست في مكانها، فللجماهير الحق في الحوار والنقاش حتى ولو تجاوز بعضهم فيجب أن يكون صدر المسؤول واسعاً ويستوعب الجميع.

* * *

* إذا ما استطاع النصر تجاوز مباراته القادمة أمام الشباب ولو بالتعادل فسيجد نفسه طرفاً في نهائي كأس خادم الحرمين مباشرة فلن يستطيع الاتفاق أو الفتح إيقافه.

* * *

* فقد الأهلي مهاجمه الفذ عماد الحوسني في أكثر مراحل الموسم حساسية، حيث خسر لقب الدوري أمام الشباب بغيابه، ومن حسن حظ الأهلي أن جولة دور الثمانية في كأس خادم الحرمين أمام الفيصلي وإلا لواجه معاناة نظراً للدور الكبير الذي يقوم به الحوسني في مقدمة الفريق وتأثيره على فاعلية التهديف.

* * *

* جرت يوم أمس مباراة قمة الطائرة بين الهلال والأهلي في دوي الطائرة ومرت المباراة على الكثيرين مرور الكرام للأسف. لقد أصبحت مباريات الألعاب المختلفة تجري كتأدية واجب دون متابعة جماهيربة وإعلامية وأحياناً لا يحضرها حتى مسؤولو اتحاد اللعبة نفسها.

* * *

* فضَّل مدرب الشباب إراحة عدد من نجوم فريقه أمام النصر معتقداً أن المباراة ستكون سهلة ففوجئ بالخسارة التي ربما تجعله يودع البطولة الكبرى مبكراً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة