ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في البطولة العربية
منتخب قوى الأمن للرماية يضيف ذهبيتي البندقية للفرق والفردي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضاف المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي للرماية أمس إنجازاً جديداً ضمن سلسلة إنجازاته على المستوى الفردي والجماعي في بطولة الشرطة العربية للرماة التي تقام حالياً في مدينة العين بالإمارات وحمل لواء التفوق هذه المرة الرامي حسين الحربي الذي نال المركز الأول على مستوى الفردي في مسابقة البندقية «ضغط هواء 10م» والميدالية الذهبية بـ686،8 نقطة.

وجاء في المركز الثاني مواطنه خالد الملحان الذي حصل على الميدالية الفضية بـ686،7 نقطة وحلت قطر ممثلة بمحمد صبري في المركز الثالث.

وفي مسابقة الفرق حقق المنتخب السعودي لقوى الأمن المركز الأول والميدالية الذهبية وكأس المسابقة وحلت قطر ثانياً والإمارات في المركز الثالث.

وفي مسابقة المسدس الموحد 25 م حصلت الإمارات على المركز الأول بقيادة محمد الشامسي وجاء السعودي محمد آل سعيد ثانيا وقطر في المركز الثالث فيما نالت الإمارات المركز الأول في مسابقة الفرق والميدالية الذهبية وكأس المسابقة، وحلت قطر ثانيا والسعودية ثالثاً.

ويشرف على تدريب المنتخب السعودي في هاتين المسابقتين المدرب الوطني احمد القيسي، وإدارياً سعود الدغيلبي اللذان عبرا عن سعادتهما بهذه الانجازات المتواصلة التي تضاف إلى إنجازات قوى الأمن والرياضة السعودية.

وقال القيسي: «ما تحقق يضاف إلى إنجازات منتخبات قوى الأمن السعودي في مختلف المسابقات والألعاب وهذا الحصاد ما هو إلا نتيجة التدريب المتقن والتحضير المميز الذي كان عليه المنتخب « مثمنا دعم المسؤولين في الاتحاد السعودي الرياضي لقوى الأمن الداخلي الذين وفروا السبل كافة من أجل الحصول على مراكز مهمة ولله الحمد.

من جهة ثانية تبدأ اليوم مسابقة 50م من وضع الرقود حيث يعد المنتخب السعودي من الفرق المرشحة للفوز بالميدالية الذهبية وكأس المسابقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة