ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«نيارة» تطلق فعاليات معرض أعراسنا الدولي الحادي عشر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز آل سعود أطلقت شركة نيارة فعاليات معرض أعراسنا الدولي الحادي عشر وذلك يوم الأحد 22 أبريل 2012 م الذي يستمر إلى 25 أبريل في مركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض - الرياض.

افتتحت المعرض صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت سلطان بن عبد العزيز وحضر حفل الافتتاح العديد من صاحبات السمو الملكي والسمو وسيدات الأعمال وزوجات السفراء والدبلوماسيين والقيادات النسائية للهيئات الحكومية والأهلية والجامعات والشخصيات المرموقة في المجتمع السعودي وفاق الحضور 1800 مدعوة في اليوم الأول.

ومثل معرض أعراسنا الدولي أكبر تجمع نسائي في مجال الأعراس وعالم الأزياء، ووصفه المختصون بالحدث الأكبر للسيدات تحت سقف واحد بمشاركة كبرى الشركات المحلية والعالمية لتقديم آخر مبتكراتها ومنتجاتها في عالم الأعراس. وتواجدت في المعرض مجموعة مختارة بعناية فائقة من مصممي فساتين الأعراس والمتخصصين في الأزياء والاكسسوارات، والمجوهرات، ومستحضرات ومراكز التجميل، والعطور ومنظمي الحفلات وكوش الأفراح، وخبراء الكعك والشوكولاتة بالإضافة إلى منسقي الزهور ومبدعي الموسيقى والإضاءة والترفيه.

وأدهش معرض أعراسنا في نيارة الزوار كما أبدى العارضون إعجابهم بالتنظيم وأكدوا مشاركتهم مجدداً في المستقبل كما أعجبوا باختيارات الزائرات لا سيما السعوديات ومدى اهتمامهن بتفاصيل المنتجات والتصاميم ومعرفتهن بأحدث صيحات الموضة والجمال.

وقد ضم المعرض مشاركة العديد من الدول فكانت المشاركة من نحو ثلاثين مدينة حول العالم تهتم بأحدث الصيحات والابتكارات في عالم الأعراس والموضة والجمال والأزياء من بينها: الرياض، دبي، المنامة، الدوحة، الكويت، بيروت، لندن، برلين، مدريد، باريس، روما، بومباي، ونيويورك.

ورعى المعرض العديد من الشركات والجهات الإعلامية المرموقة مثل راعي الإبداع فيصل السعداوي وراعي الإنجاز رولز- رويس، والراعي التقني مؤسسة الوسائل الذكية، والراعي الالكتروني شبكة مواقع عالم حواء والرعاية الصحفية من جريدة الوطن وجريدة الجزيرة، والرعاة الإعلاميين، مجلة أيت، ماي مول، سنوب الحسناء، أسرار، وكل المناسبات.

وبات معرض أعراسنا في نيارة فرصة ذهبية للزائرات لاكتشاف كل ما هو جديد في عالم الأعراس للتخطيط لليلة العمر بكافة تفاصيلها، كما يشكل فرصة استثمارية للمشاركين ولكل من يبحث عن التميز والانفراد بالتألق وإثبات التفوق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة