ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/04/2012/2012 Issue 14456

 14456 الجمعة 06 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ختام مميز وتتويج على طريقة الأندية الأوروبية.. وقدامى الاتحاد والأهلي يبهجون الجماهير
الأهلي يُتوَّج بطلاً للصالات في مرحلة جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

حقَّق فريق الأهلي بطولة المملكة لكرة القدم للصالات في مرحلتها الثانية التي أُقيمت على صالة الخيمة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق فندق قصر المدينة بنتيجة (6 ـ 4)، فيما حقق فريق الوحدة المركز الثالث بعد فوزه على فريق تعليم بيشة بنتيجة (6 ـ 2)؛ ليتأهل فريقا الأهلي وفندق قصر المدينة إلى التصفيات النهائية التي ستُقام في شهر رمضان القادم. وقد شهد نهائي البطولة حضوراً كبيراً، يتقدمهم رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ورئيس نادي الوحدة علي داود ومدير مكتب رعاية الشباب في جدة أحمد روزي ورئيس مجلس إدارة شركة مجموعة الطخيم الراعي للبطولة خالد الطخيم وأحمد صادق ذياب وعدد من المدعوين وجمهور كبير استمتع بالنهائي، وبعد نهاية المباراة قام رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السعودي أحمد عيد بتسليم كأس البطولة للنادي الأهلي والميداليات الذهبية، فيما حصل فريق قصر المدينة على الميداليات الفضية والوحدة على الميداليات البرونزية، كما تم تسليم جائزة هداف البطولة للاعب مؤيد أدماوي من نادي الوحدة، وأفضل لاعب في البطولة عبدالله العرياني من النادي الأهلي، وأفضل حارس في البطولة مساعد البيشي من تعليم بيشة، والفريق المثالي تعليم بيشة.

وقد ظهر تتويج الفرق الفائزة بطريقة مميزة من خلال الليزر والألعاب النارية، وبذل رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة عضوالاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس ونائب رئيس اللجنة العليا علي الأحمدي جهوداً مميزة في تنظيم البطولة.

وضمن فعاليات النهائي أُقيمت مباراة استعراضية قبل المباراة النهائية بين قدامى الاتحاد والأهلي، انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (6 ـ 3)، واستمتع الجمهور باللاعبين القدامى جمال فرحان وأحمد خريش وعلاء رواس وسالم سويد ومحمد دغريري وموفق العولقي وثامر النجار، وفي الأهلي باسم أبو داوود ومروان دفتردار وفيصل بامحرز وعبدالله الرشود وعماد أبو الدوح. وبعد نهاية المباراة الاستعراضية قام رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد بتكريم لاعبي الاتحاد والأهلي بهدايا مقدَّمة من الشركة الراعية.

وبين شوطي المباراة النهائية قام رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بتكريم عدد من الشخصيات الرياضية التي أسهمت في خدمة الرياضة السعودية، وهم: عبدالله كعكي وحسن دوش ومحمد رمضان وعبدالقادر كتلوج وعبدالرحمن كتلوج وصالح الدعيجي، وكما تم تقديم درع لجامعة الملك عبدالعزيز تسلمها الدكتور مروان قماش وكيل عمادة شؤون الطلاب فرع رابغ، وتكريم مجموعة الطخيم الراعية للبطولة بدرع تسلمها خالد الطخيم.

من جانبه قال رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد إن نهائي المرحلة الثانية التي أُقيمت أمس جاء بشكل رائع وتنظيم مميز، ولا بد أن أشيد بجهود أخي أحمد الخميس رئيس اللجنة العليا المنظمة على ما بذله؛ حيث شاهدنا أداء رائعاً ومباراة جميلة، وأبارك لفريق الأهلي ولفريق قصر المدينة والوحدة. وهذه البطولة رغم أنها تجربة جديدة إلا أنها قدمت أداء رائعاً وختاماً مميزاً، وأشكر رئيس شركة الطخيم للتسويق (الراعي للبطولة)، وهذا يؤكد أن القطاع الخاص شريك دائم في إنجاح كل البطولات.

فيما قال رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد إن البطولة جاءت بشكل مميز وختام رائع، وبالتأكيد يكون الأهلي حاضراً في هذه البطولة باستمرار، وإن شاء الله نحقق الأهم في النهائيات، ويتوج بأول بطولة، وأشكر جماهير الأهلي على حضورها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة