ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

مسؤول أمني إماراتي:
الإمارات لا تريد حرباً مع إيران.. ولو أردنا لأحرقنا وجودهم في الجزر

رجوع

 

طهران - أحمد مصطفى:

رد مسؤول أمني إماراتي على التصريحات الإيرانية العدائية بالقول: إن الإمارات على استعداد للمواجهة العسكرية فقد اعتبر الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي أن نشر قوات إيرانية في جزر الإمارات المحتلة هو دليل خوف إيران من الإمارات دون أدنى شك. وقال في تصريحات نقلها موقع تويتر: «لو كانت الإمارات تريد حرباً لأحرقت كل أخضر ويابس على الجزر.. لكن نحن ميالون إلى الحلول السلمية مع كل جار.

وأكّد خلفان على قوة الإمارات بقوله: «إذا كان من حيث القوة فالإمارات قوية جداً»؛ وأشار إلى أن إيران احتلت الجزر الإماراتية ولم يكن للإمارات جيش قائلاً: نعم احتلتها (الجزر) قبيل ساعات من إعلان الدولة.. دولة ما عندها جيش وقوة إيران آنذاك الخامسة على مستوى العالم . اليوم الوضع غير. وأشار إلى قوة إسرائيل الجوية بقوله: «يقول كلوب باشا في مذكراته تفوق إسرائيل الجوي في جميع حروبها هو سبب انتصارها على الأمة العربية» مضيفاً: «الإمارات قوة جوية حق وحقيقة وسلاح الجو الإماراتي ضارب».

وتعتبر هذه التصريحات حول إيران بعد زيارة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد إلى جزر الإمارات المحتلة الأولى لضاحي خلفان بعد انتقادات طالته بالسكوت أمام الاستفزازات الإيرانية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة