ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد الرواج الكبير الذي حققته باقة (هلا) بين الشباب.. زين السعودية:
الإقبال على الخدمات المتميزة تقابله كفاءة في أداء الشبكة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أوضحت «زين السعودية» أن التطور السريع الذي تشهده شبكتها التي تعد الأحدث على مستوى المملكة، جاء متزامناً مع الإقبال الكبير من مستخدمي الهواتف المتنقلة على باقات وعروض الشركة، مؤكدة أن ما تقوم به الشركة من تصميم متقن لباقاتها، وتزامنها مع المشروعات التطويرية التي تشهدها الشبكة، كانت كفيلة بانضمام أعداد كبيرة من مستخدمي الهواتف المتنقلة إلى شبكة «زين».

وفي هذا الجانب أشارت الشركة إلى أن باقتها مسبقة الدفع (هلا) تعد الخيار الأول للأسرة، وذلك وفقاً لما تقدمه الباقة من خاصية التمتع بالتواصل المجاني على شبكة «زين»، إضافة إلى ملاءمتها لمتطلبات فئة الشباب، من الإنترنت والدقائق والرسائل المجانية. وأضافت الشركة أن ما تحتويه باقة (هلا) من مميزات متعددة ومتنوعة تجعلها توفر كل ما يحتاجه مشتركيها من تقنية الاتصالات ونقل البيانات، حيث يتمتع مشتركي الباقة بخدمات المكالمات الصوتية والرسائل النصية والإنترنت مجاناً لمدة أسبوع داخل شبكة زين وبدون رسوم إشتراك، بعد قيام المشترك بشحن الرصيد بمبلغ 50 ريالاً فقط، في حين يستفيد المشترك من الخدمات نفسها لمدة شهر في حال إعادة شحن الرصيد بـ 150 ريال، إضافة إلى اسـتعمال الإنترنت مجاناً. يذكر أن باقة «هلا» أدت إلى بلورة مفهوم «الخطوط مسبقة الدفع».

في إضافة جديدة لسوق الاتصالات المتنقلة في المملكة، وقد أطلقتها «زين السعودية» الشهر الماضي لتناسب جميع العملاء من مواطنين ومقيمين، باعتبارها تحمل قيمة مضافة حقيقية مدعومة بأفضل الأسعار، كما أن المميزات التي تقدمها الباقة، يتمتع بها المشتركين طوال مدة اشتراكهم وعلى مدار الساعة حيث تتميز «هلا» بأنها باقة دائمة بعيدة عن العروض الترويجية المقيدة بوقت محدد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة