ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لرعايتها معرض الموهوبين
الأمير تركي بن طلال يكرّم «دهانات الجزيرة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود المعرض التشكيلي السادس 2012م للأطفال الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة, وذلك برعاية رسمية من دهانات الجزيرة الرائدة في مجال صناعة الدهانات عالية الجودة في الشرق الأوسط والأقاليم المجاورة.

وكرّم سموّه دهانات الجزيرة لرعايتها المعرض, واستلم درع التكريم سعد بن عبدالرحمن الشهري مدير الشؤون الإدارية, كما استلم فيصل صبرة المدير الإقليمي للمنطقة الغربية درعاً تذكارياً تكريمياً آخر.

وقام سموّه بوضع بصمة إبداعية على إحدى اللوحات في المعرض مستخدماً ألوان دهانات الجزيرة, وتجوّل فيه مستمعاً لشرح عن اللوحات التشكيلية التي يشتمل عليها وما تحمله من دلالات, وأعرب عن إعجابه بالأعمال الفنية في المعرض وبمواهب الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين فيه.

ويتضمن المعرض 100 عمل فني للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وقع اختيار لجنة الفرز عليها للعرض من بين ما يقارب 300 عمل فني قدّمها المشاركون والمشاركات, وأشرف على أعمال الأطفال فنانون تشكيليون وأخصائيون اجتماعيون ونفسيون بعد عقد عدة دورات تأهيلية وورش فنية بهدف تشجيع الأطفال على الرسم والتعبير الحر أمام الجمهور.

وأكّد الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح مدير عام شركة دهانات الجزيرة العلاقة الوثيقة التي تجمع دهانات الجزيرة بذوي الاحتياجات الخاصة, وتوجّه ببالغ الشكر والتقدير لسمو الأمير تركي على هذا التكريم, معرباً عن أمله بمزيد من الرعاية والاهتمام لهذه الفئة الخاصة من أبناء الوطن لاعتبارات إنسانية وأخلاقية يحضنا عليها ديننا الحنيف, مشيراً إلى أن الشركة تحرص على المشاركة في الكثير من النشاطات والفعاليات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والسياحية والتوعوية في مختلف أنحاء المملكة, وأن هذه المشاركات تأتي في إطار برامجها لخدمة المجتمع.

وأوضح أن الأطفال يحظون لدى دهانات الجزيرة بعناية فائقة, إذ أنتجت دهاناً لغرفهم يتمكنون من خلاله ترجمة أحلامهم وتخيلاتهم ويتيح لهم اختيار لون وشكل غرفهم بما ينسجم مع أذواقهم وميولهم.

حضر افتتاح المعرض الذي أقيم في فندق شيراتون بجدة بتنظيم من مركز مرسم المبدعين عدد كبير من رجال الأعمال والفنانين والإعلاميين والمهتمين بذوي الاحتياجات الخاصة، ثمّ ينتقل إلى مجمع العرب ويستمر فيه عشرة أيام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة