ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الجبر تعلن تفاصيل البطولة المؤهلة لنهائيات بطولة كيا العالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة الجبر التجارية «الوكيل الحصري لسيارات كيا بالمملكة العربية السعودية» التفاصيل النهائية لأكبر بطولة خماسي كرة قدم في المملكة، المزمع عقدها في الرابع من جمادى الآخرة الموافق الخامس والعشرين من أبريل على ملاعب نادي الاتفاق بالدمام، والتي تمنح الفريق الفائز فرصة حضور إحدى مباريات نصف نهائي بطولة كأس أوروبا في بولندا.

جاء ذلك بعد سحب القرعة وورشة العمل للفرق المشاركة. وتأتي بطولة كيا موتورز التي أطلق عليها اسم «Kia Champ into the Arena» في السعودية ضمن بطولات مشابهة يعتزم نخبة من وكلاء كيا موتورز حول العالم عقدها كلٌ في بلده على شكل خماسي كرة القدم. محليا ستقوم الفرق المنتقاة، التي تزيد أعمار اللاعبين فيها عن 18 عاماً، بالتنافس فيما بينها لاختيار الفريق الفائز ليحظى بفرصة الذهاب لحضور إحدى مباريات نصف النهائي من بطولة كأس أوروبا التي تقام في بولندا خلال يونيو المقبل، بالإضافة إلى قيام الفريق الفائز باللعب في بطولة بطولة كيا العالمية. وقال الأستاذ عبدالسلام الجبر «نائب الرئيس للتسويق والمبيعات بالجبر التجارية»: إن كيا موتورز كوربوريشن تؤمن عالمياً بأهمية رعاية الفعاليات الرياضية العالمية لما تمثله من شغف يجمع كثيرين حول العالم وتوحدهم الرغبة في عيش الإثارة الكبيرة. ونحن في شركة الجبر التجارية نرى في هذه المبادرة فرصة كبيرة تتيح للشباب السعودي المشاركة في أجواء كأس العالم، وإبراز ما يتمتع به من روح المنافسة والتحدي، وستكون تجربة مثيرة إلى حد بعيد بالنسبة إليهم.

وأشار الجبر إلى أن شركة الجبر تتطلع لبدء هذه البطولة لما تحمله معها من نواحٍ إيجابية لعل أهمها توجيه الشباب السعودي لإشغال بعض وقت فراغه بممارسة كرة القدم، بالإضافة إلى الفرصة الكبيرة التي تتيحها أمام اللاعبين لإبراز مواهبهم الكروية. وتأتي حقوق شركة كيا الحصرية كدعم من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يعرف باسم يويفا (UEFA) لمنح مشجعي كرة القدم حول العالم تجربة مميزة في ملاعب بطولة أوروبا 2012.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة