ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل الإمارة المساعد حذر منها بعد وفاة أربعة أطفال
آليات نهل الرمال في العارضة ماتزال في نفس موقع المتوفين بوادي جازان!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبده سيد:

مازالت اليات نهل الرمال بوادي جازان بمحافظة العارضة, تنهل الرمال يوميا دون رادع أو متابعة من جهات الاختصاص, مسببة تجمع للمياه ومستنقعات مما قد يؤدي إلى كوارث لأهالي المحافظة وأطفالهم حيث توفي أربعة أطفال قبل أقل من عام. وقدم العزاء وكيل الإمارة المساعد, حينها نيابة عن أمير المنطقة لأسرة الغرقى ووجه أثناء العزاء الدفاع المدني بسرعة إنهاء خطر هذا المستنقع وباقي المستنقعات بأودية المحافظة، وقال الوكيل المساعد حينها: إن صاحب السمو الملكي أمير المنطقة كلفنا بالتواجد هنا ونقل واجب العزاء والوقوف على المستنقع ومعرفة المسببات وسرعة القضاء عليها حفاظًا على أرواح الناس صغارًا وكبارًا . وفي تصريح آخر لمدير الدفاع المدني العميد حسن القفيلي, أثناء الزيارة قال: سيتم على الفور تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق كل المخالفين وهناك تعليمات صريحة لمنع المؤسسات من نهل الرمال بالقرب من المساكن والمزارع والمتنزهات, ولن نتهاون في هذا وسنقوم بواجبنا في أي مكان بالمنطقة حسب ما يمليه علينا الواجب الوطني والديني.

وقد نشرت (الجزيرة ) خبر الغرقى الأربعة في عددها 14171 يوم الاحد الموافق 16/8/1432هـ بعنوان(غرق 4 أطفال من أسرة واحدة في العارضة‎) ثم نشرت بعدها زيارة وكيل إمارة جازان المساعد الدكتور الناشب لنقل العزاء في عددها 14174 في يوم الاربعاء الموافق19/8/1432هـ بعنوان(الوكيل المساعد نقل التعازي, أمير منطقة جازان يعزي أسرة غرقى العارضة)

الجدير ذكره أن أسرة الغرقى الأربعة لم يقدم لهم إلا العزاء فقط في ظل ظروفهم المادية الصعبة, وصعوبة معيشتهم وسكنهم في منزل شعبي متهالك بالقرب من وادي جازان وبعد رجوع الآليات التي تعمل بشراهة وأكثر من السابق هربت الأسرة من مقر سكنها خوفا من عودة المأساة من جديد !! .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة