ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة نورة بنت محمد ترعى تكريم متفوقات عنيزة

رجوع

 

عنيزة - فوزية النعيم:

رعت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، حرم أمير منطقة القصيم حفل الطالبات المتفوقات بمحافظة عنيزة صباح الثلاثاء الماضي في مركز الملك فهد الحضاري.

وتخلل الحفل كلمة للأستاذة بدرية الأحمدي، رئيسة العلاقات العامة، أعقبه نشيد ترحيبي لطالبات الثانوية الخامسة، بعد ذلك ألقت الطالبة المتفوقة هنادي اليابسي، من الثانوية السادسة كلمة المتفوقات، والتي عبرت خلالها عن امتنانهن لما وجدنا من اهتمام كبير سواءً في المدرسة أو دعم في المنزل.

تلى ذلك أنشودة لمنى المطيري، بعد ذلك قدمت المشرفة مضاوي السبيل، شكرها للأسرة الراعية للحفل وتقدمت ممثلة الأسرة بالسلام على سمو الأميرة واستلام درع التكريم، ثم ضجت القاعة بأوبريت الوطن والذي تفاعل معه الجميع، أعقبه أنشودة «قصة وفــاء» من أداء طالبات الثانوية الثالثــة والابتدائية الثانية والثلاثون.

من جانبها قالت سمو الأميرة نورة بنت محمد، بعد أن هنأت الطالبات وأمهاتهن: أنا أؤكد أن هذا التفوق لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة الدور العظيم الذي يقوم به المنزل وتكملة المدرسة، وأضافت: «الحفل رائع بكل المعايير حيث لمست فيه روح الجماعة والتعاون الرائع، وأتمنى أن أجد في المستقبل بصمة هؤلاء المتفوقات في تنمية الوطن وأن نلتقى دائماً في محافل مماثلة تحكي قصة نجاح تصب في مصلحة الوطن».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة