ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كانيدا: الهلال فريق كبير والاتحاد لديه مشاكل
هاسيك: أشكر جماهير الهلال ولاعبيه على الروح القتالية

رجوع

 

كتب - عبدالله المالكي:

استغرب مدرب فريق الهلال التشيكي إيفان هاسبك الهجوم الصفحي عليه بأن الفريق لم يقدم المستوى الذي عُرف به الفريق الهلالي، وقال خلال المؤتمر الصحفي: أقرأ في وجوهكم أن الهلال لم يقدم ما يطمح إليه محبوه، وهذا غير صحيح؛ الهلال قدم مباراة كبيرة أمام أفضل الفرق في المملكة، وأضاع العديد من الفرص، وكان يلعب في منطقة الاتحاد، ويبحث عن الفوز، حتى أن تكتل الاتحاد لمن يمنحنا اللعب بالطريقة السلسة، وكان هناك تكسير من الفرق التي نقابلها. وحقيقة أشكر جماهير الهلال الوفية التي ساندت الفريق بكل قوة، وأشكر لاعبي الفريق على الروح القتالية التي قدمها ومن خلالها عدلوا نتيجة المباراة.

وأضاف قائلاً: بالفعل، العربي أضاع العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، لكنه قدم مستوى وأداء، وكان كثير الحركة داخل الملعب، ويمتلك قوة جسمانية كان بحاجة لها في مثل هذه المباريات. وحول تغيير قناعته بالكوري وعدم مشاركته قال: الكوري لاعب يلعب برأسه كثيراً، وسعد من خلال التدريبات تقدّم مستواه وأداؤه، وأنا أبني خطتي على التدريبات وما يقدمه اللاعبون، والحارثي لاعب يمتلك مقومات جيدة من خلال الإمكانيات الفنية الكبيرة.

وأضاف قائلاً: في الشوط الأول خرجنا بالتعادل السلبي، ولعب اللاعبون حسبما طُلب منهم، ولكن في الشوط الثاني ونتيجة الضغط سجّل الاتحاد هدفه من خطأ، ليس من ضعط على المرمى، لكنه من خطأ في التمرير. وعن خطأ المرشدي قال: المرشدي لاعب كبير، ولاعب يمتلك إمكانيات جيدة، وهو من اللاعبين الذين يؤمنون المنطقة الخلفية، والخطأ لا يعني أنه لاعب سيئ.

من جانبه قال مدرب الاتحاد الإسباني كانيدا إن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام أفضل فريق يلعب في الدوري السعودي، ويملك إمكانيات فنية عالية، هو فريق الهلال، ولديه لاعبون يملكون الحلول الجيدة التي تجعلهم يعودون ويسجلون في أي وقت من المباراة، والتعادل مع الهلال شيء جيد، لكن النتيجة السابقة هي التي أهلته.

واستطرد قائلاً: الاتحاد يحتاج إلى عمل كبير، وخصوصاً في منطقة الدفاع، ونحن نعمل على تقديم مستويات أفضل في المباريات القادمة. كما أن الفريق يعاني من الأطراف، والاتحاد يتحتاج لعمل لحل مشاكله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة