ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل ختام دوري الأولى بجولة واحدة
الشعلة أول الصاعدين.. والوحدة يقترب من مرافقته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تأهل فريق الشعلة الكروي إلى دوري المحترفين السعودي للمرة الثالثة في تاريخه بغض النظر عن نتيجة مباراته القادمة في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى وذلك بعد فوزه المستحق البارحة على ضيفه ضمك بهدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب الشعلة بالخرج ضمن الجولة 29 للمسابقة. ورفع الفريق الشعلاوي رصيده بهذا الفوز إلى 45 نقطة متربعا بها على قمة الترتيب تاركا ضمك في مركزه قبل الأخير برصيد 23 نقطة وهو الذي يؤدي مبارياته الأخيرة من أجل تأدية الواجب

بعد أن هبط الى مصاف دوري الثانية.

وفي مكة المكرمة اقترب الوحدة كثيرا من مرافقة الشعلة وبات على بعد خطوة واحدة من تحقيق ذلك بعد فوزه على ضيفه الرياض بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الوحدة الى 51 نقطة في المركز الثاني وما زال له امل كبير في انتزاع الصدارة فيما لو خدمته نتائج مباريات الجولة القادمة, في حين تجمد رصيد الرياض على 31 نقطة.

وفي ابها تضاءلت حظوظ الحزم في الصعود بعد خسارته من ضيفه ابها 1-2 ليتجمد رصيده النقطي عند الرقم 48 في المركز الثالث وما زال لديه امل في مرافقة الشعلة إذا ما نجح في الفوز على الوحدة في الجولة الأخيرة.. بينما ارتفع رصيد ابها 46 نقطة.

وخسر الطائي فرصة الصعود بعد خسارته على ارضه وبين جماهيره من ضيفه النهضة بهدف وحيد ابقى رصيده عند الرقم 47 فيما ارتفع رصيد النهضة الى الرقم 49 متقدما للمركز الثالث محتفظا ببصيص الأمل في التأهل.

فيما جاءت بقية النتائج على النحو التالي:

الباطن x الوطني 1-1

االعروبة xحطين 1-0

الصقور x الخليج 0-2

أحد x الجيل 0-1

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة