ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سالم: ظروفي وراء عدم تألقي أمام الاتحاد
المرشدي: تعبت من تقديم الاعتذارات!

رجوع

 

كتب - عبدالله الحنيان:

قدّم ماجد المرشدي مدافع فريق الهلال اعتذاره للجماهير الهلالية على الخطأ الذي ارتكبه في مباراة فريقه أمام فريق الاتحاد، وتسببه في تسجيل منافسهم هدف التقدم، وقال: الحمد لله على التأهل أولاً وأخيراً، لقد كنا خائفين من خروج جماهيرنا الحاضرة خائبة, ويبقى التأهل هو الأهم في النهاية. وبالنسبة للمباراة والخطأ فأعتقد أننا قدمنا مع الاتحاد مباراة جيدة، وسيطرنا على المباراة, ومن غلطة بسيطة أنا أتحملها جاء هدف الاتحاد الأول, وللمرة الثانية (تعبت) وأنا أقدم الاعتذارات للجماهير الهلالية, لكن هذه كرة القدم، ولا بد من الأخطاء, وسوف نعمل على تلافيها وعن مستوى فريقه غير المطمئن في المباراة ذكر المرشدي أن اعتماد منافسهم طريقة اللعب الدفاعية ربما يكون قد تسبب في ذلك.

وعما إذا كان دخول عبدالله الزوري مكان أسامة هوساوي له دور مؤثر في هبوط مستوى الدفاع الهلالي بالتحديد قال: للأمانة ليس له علاقة, نحن قدمنا مباراة جميلة, والاتحاد لم يكن له أي فرصة إلا الخطأ الذي جاء مني، وجاء منه هدف الاتحاد.

من جهة أخرى أرجع لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سالم الدوسري السبب في عدم تقديمه المستوى المأمول في لقاء فريقه بفريق الاتحاد لظروف خاصة مر بها في اليومين اللذين سبقا المواجهة، وقال: الحمد لله على كل حال، تأهلنا هو الأهم، وهو ما تحقق بفضل الله، ونتمنى أن نقدم الأفضل على صعيد المستويات والنتائج في المباريات القادمة. وأوضح الدوسري أنه لا يوجد اختلاف بين مستوى فريقه بالأمس ولقاء الذهاب، مشيراً إلى أن فريقه قدم مستوى جيداً بالأمس، واستطاع السيطرة على أجزاء كبيرة من اللقاء، نافياً أن يكون قد خرج غاضباً بعد تغييره من قبل المدرب، ومشدِدًا على أنه لاعب محترف، ويحترم قرارات المدرب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة