ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 02/05/2012/2012 Issue 14461

 14461 الاربعاء 11 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) ترصد الكواليس .. هاتف الغنام لا يهدأ ..هاسيك أكبر السعداء.. ويردد : نجحنا
الزعيم يبدأ الاستعداد للأهلي غداً .. والإدارة ترشح شخصين لحضور حفل (برشلونة)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

ينتظر أن يكون قد وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال في ساعة مبكرة من صباح اليوم قادمة من ايران بعد نجاح الفريق في تخطي عقبة بيروزي والفوز بهدف وضع الهلال في صدارة المجموعة، وكانت البعثة الزرقاء قد غادرت من ملعب المباراة واتجهت للمطار مباشرة بيد أن طائرة الفريق الخاصة تأخرت وتسبب ذلك في تأخر إقلاعهم من طهران.

هذا ومنح مدرب الفريق الهلالي التشيكي ايفان هاسيك لاعبيه راحة عن تدريب اليوم على ان تستأنف التمارين مساء غد استعدادا لملاقاة الأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال مساء الاثنين المقبل في الرياض، وكان الثنائي ويلهامسون ونواف العابد قد واصلا برنامجهما التأهيلي اثر اصابتهما.

وفي رصد لـ(الجزيرة) لأجواء بعثة الفريق الهلالي في طهران بعد الفوز أمس كان لاعب وسط الفريق عبداللطيف الغنام صاحب النصيب الاكبر من الاتصالات لتهنئته بالفوز والمستوى المميز؛ حيث استمر بعد المباراة بتلقي اتصالات التهنئة والثناء على ما قدمه في المباراة من مستوى لافت في حين كان احمد الفريدي اكثر اللاعبين حماسا وتحفيزا لزملائه قبل المباراة واكتفى بعد المباراة بالتأكيد ان الهلال كان من المفترض ان يفوز بنتيجة أكبر بعد الفرص العديدة التي تحصلوا عليها، وفي المقابل كان مدرب الفريق هاسيك اكثر الاشخاص سعادة بتقديم فريقه لمستوى مقرون بنتيجة ايجابية بعد موجة الغضب الكبيرة التي طالته خلال الفترة الماضية، والتي شهدت ظهور الفريق الهلالي بأسوأ حالاته.

وكان مدرب الهلال التشيكي ايفان هاسيك قد شدد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة انهم نجحوا في مهمتهم بتحقيق الفوز.. وزاد : جئنا لايران بهدف الفوز فقط للحصول على الصدارة والسعي للتمسك بها وهو ماحصل وكان الفريق في افضل حالاته بالمباراة وخلق العديد من الفرص وتمكن من استغلال فرصة اكدت تفوقه وسيطرته ومنحته الثلاث نقاط والمباراة بكل الاحوال كانت صعبة امام فريق جيد ووسط حضور جماهيري غفير، والأجدى الآن التفكير والتركيز على المرحلة المقبلة التي تعتبر الأهم. من جانبه، قدم أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال ورئيس بعثة الفريق الهلالي الأول لكرة القدم في إيران شكره وتقديره لمسئولي نادي بيروزي الإيراني نظير حسن الضيافة المقدمة لبعثة الهلال، مؤكداً على أن الحفاوة والتنظيم غير مستغربين من إدارة «بيروزي» حيث يأتي ذلك امتداداً للعلاقة التاريخية بين الناديين .

وعلى خط اخر علمت (الجزيرة) ان ادارة نادي الهلال رشحت عضوي مجلس الادارة سامي ابوخضير وفهد بن سعيد لتمثيل النادي وحضور الحفل التكريمي الذي سيقيمه الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء يوم الاثنين المقبل في برشلونه والذي سيتضمن تكريم نادي الهلال لحصوله على نادي العقد بالقارة الاسيوية امتدادا لانجازاته الكبيرة التي حققها مسبقا وكان منها نادي القرن .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة