ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«السعودي الألماني» بدبي يدعم السياحة العلاجية في الإمارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق المستشفى السعودي الألماني في دبي، المستشفى الأحدث في الإمارة، مؤخراً سلسلة مبادرات في خطوة للمساهمة في تعزيز مكانة الإمارات كإحدى أبرز الوجهات العالمية الرائدة في السياحة العلاجية.

ومن جانبه قال الدكتور مهيمن عبد الغني، الرئيس التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني بدبي «: تستند رؤيتنا في المستشفى السعودي الألماني على النهج الذي تتبعه دولة الإمارات العربية المتحدة بتمييز نفسها عن باقي الدول في كافة المجالات. ولهذا نقوم بتوفير أفضل الخدمات العلاجية التي تتجاوز عروض الخدمات التقليدية المتوافرة في المراكز الطبية.

ويساهم موقع المستشفى ومرافقه الواسعة في منطقة البرشاء في توفير كافة الخدمات الطبية للمرضى في المنطقة الواقعة بين بر دبي وجبل علي، بالإضافة إلى المرضى الراغبين بالاستفادة من خدمات المستشفى من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

وفي إطار سعي المستمر للمستشفى السعودي الألماني في دبي للمساهمة الفعالة في تعزيز مكانة الإمارات بين طليعة الدول المعروفة في السياحة العلاجية على المستوى العالمي، شارك المستشفى في المؤتمر الأوروبي للسياحة العلاجية الذي عقدت فعالياته خلال الفترة الممتدة من 25 إلى 27 أبريل 2012م في العاصمة الألمانية برلين. وتأتي هذه المشاركة بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي وتجسيداً لمساعي المستشفى الرامية لدعم رؤية دبي في مجال السياحة العلاجية.

ويعكس المستشفى السعودي الألماني في دبي التنوع العالمي في الإمارات العربية المتحدة من خلال استقطاب الاختصاصيين ذوي المهارات العالية من ألمانيا، ومن كافة أنحاء أوروبا وخارجها، بالإضافةً إلى تبني المستشفى لأكثر معايير الاعتماد الدولي صرامةً والتزامه الكامل بجوانب الرقابة والجودة.

وينمو مجال السياحة العلاجية في الإمارات بنسبة 15 % على أساس سنوي. وتحتل الإمارات مراكز متقدمة في تصنيف الوجهات السياحية العلاجية على الصعيد العالمي لتكون أبرز دول مجلس التعاون الخليجي في توفير العناصر الهامة للنهوض بقطاع الرعاية الصحية بما فيها الخبرة المميزة للطاقم الطبي وقدرة المريض على تحمل التكاليف وفترات الانتظار القصيرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة