ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله أعضاء مجلس التنمية السياحية
أمير جازان: فوز القرية التراثية كأفضل موقع سياحي جاء بجهود المخلصين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي:

هنأ صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الجميع بفوز قرية جازان التراثية كأفضل مكان جذب سياحي على مستوى المملكة، مؤكدًا أن الحصول على هذه الجائزة لم يأت من فراغ وإنما جاء بجهود الرجال المخلصين من أبناء المنطقة الذين سعوا من خلالها لخدمة منطقتهم وتعريف زوار القرية بتراث وأصالة المنطقة وتاريخها العريق، وما تزخر به من مقومات سياحية وتراثية واستثمارية في شتّى المجالات.

ووجه سموه بمضاعفة الجهود من قبل الجميع بما يحقق المزيد من النجاحات ويضمن الوصول لأفضل المستويات، راجيًا من الله العون والسداد للجميع.

جاء ذلك خلال استقباله أمس في مكتبه بالامارة وكيل إمارة المنطقة نائب رئيس المجلس الدكتور عبد الله السويد، وأعضاء اللجنة التنفيذية بمجلس التنمية السياحية بمناسبة حصول قرية جازان التراثية على الجائزة.

من جانبه عبّر وكيل إمارة المنطقة نائب رئيس مجلس التنمية السياحية، عن سعادته وكافة أعضاء اللجنة بهذا الإنجاز منوهًا بمتابعة ودعم سمو أمير المنطقة لهم في كافة الأعمال التي قاموا بها، مستعرضًا خطط مجلس التنمية السياحية لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال السنوات القادمة.وفي ختام اللقاء التقطت الصور التذكارية لسمو أمير المنطقة وأعضاء اللجنة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة