ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الناشئين وقبل نهايته بجولتين
النصر استعاد الصدارة .. الشباب عزز آماله .. الهلال واصل التراجع ..وحطين والنجمة اقتربا من الهبوط

رجوع

 

استعاد النصر صدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بفارق الأهداف عن الشباب والاتفاق قبل جولتين من نهاية المسابقة، وذلك بعد فوزه السهل على مضيفه الطائي في حائل ضمن الجولة رقم 20 بـ 3 اهداف لهدف واحد في المباراة التي شهدت إهدار الطائي « ضربة جزاء « وخروج احد لاعبيه منقولا بعربة الاسعاف إلى المستشفى، وطرد لاعب نصراوي لتعمده ضرب أحد لاعبي الطائي بدون كرة.

ورفع النصر رصيده إلى 38 نقطة متقدما على الشباب والاتفاق بالأهداف فيما بقي الطائي على 19 نقطة عاشرا ومهدد بالهبوط . وحافظ الشباب على مركز الوصافة معززا آماله في انتزاع اللقب بعد فوزه الثمين جدا على ضيفه الاتفاق المتصدر بـ 3 أهداف لهدفين رافعا رصيده إلى 38 نقطة متخلفا عن النصر ومتقدما على الاتفاق الذي تراجع للثالث بفارق الأهداف.

وبقي الهلال رابعا برصيد 34 نقطة بعد أن واصل تقديم مستوياته المتواضعة في الجولات الأخيرة إثر خسارته من مضيفه الوحدة بـ 3 اهداف لهدفين لتتضاءل حظوظه في الحصول على البطولة , في حين ارتفع رصيد الوحدة إلى 27 نقطة سابعا . وتعادل القادسية على ملعبه مع ضيفه النجمة سلبا بدون اهداف ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة خامسا , في حين ارتفع رصيد النجمة إلى 14 نقطة غير انه لم يبرح المركز الأخير وبات على بعد خطوة من الهبوط. وفاز الأهلي على ضيفه حطين بـ 3 اهداف لهدفين رافعا رصيده إلى 29 نقطة سادسا , فيما بقي حطين على 14 نقطة في المركز 11 وقريبا جدا من الهبوط . وضمن التعاون البقاء موسما آخر بعد فوزه على ضيفه الاتحاد بهدفين نظيفين كانا كفيلين برفع رصيده النقطي إلى الرقم 21 في المركز التاسع , فيما تجمد رصيد الاتحاد على 28 نقطة ثامنا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة