ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

غرفة حريملاء تباشر أعمالها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حريملاء - أحمد المزيعل:

باشر فرع غرفة محافظة حريملاء أعماله باستقبال المراجعين اعتباراً من الأسبوع الماضي حيث يقدم الفرع خدماته للمراجعين من المحافظة وخارجها وذلك بتوثيق المعاملات الموجهة إلى الدوائر الحكومية ، واشتراكات الرخص البلدية ، السجلات التجارية والمنشآت التجارية ، وتجديد الاشتراكات ، والتصديق الإلكتروني (الزيارات) ، اعتماد وإلغاء التواقيع.

ومن بعض الأهداف المستقبلية لفرع الغرفة التجارية بحريملاء ، إقامة دورات تدريبية لأهالي وأبناء المنطقة ، والمساهمة في المهرجانات.

وقد كان لبلدية المحافظة واللجنة الأهلية تعاون مع الغرفة في إجراء مسح للمؤسسات والشركات والمصانع الموجودة في المحافظة والمراكز التابعة لها في مجالات الصناعة والزراعة والتجارة والخدمات، بالإضافة إلى فروع لبعض الشركات والمؤسسات الموجودة بمدينة الرياض.. ولتقديم خدمة متكاملة لهذه المؤسسات تم تجهيز الفرع بالكوادر اللازمة والأجهزة الحديثة والأثاث المناسب، ومنحت اللجنة الأهلية للفرع مساحة تمكّنه من استيعاب جميع الأقسام من غرف للاجتماعات ومكاتب وصالة لاستقبال المراجعين وذلك في مقر قصر الجماعة للاحتفالات.

وكان حسين بن عبد الرحمن العذل أمين عام غرفة الرياض قد أكد أن محافظة حريملاء وبقربها من الرياض؛ ربما يساعد الفرع في تخفيف الضغط على المركز الرئيسي في العاصمة وبخاصة في وقت المواسم والمناسبات ويؤمل أن يكون من الفروع الأسرع تطوراً نظراً لتوفر الكثير من المعطيات المشجعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة