ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ام سي ام MCM تفتتح باكورة معارضها في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت ام سي ام MCM ، الشركة الألمانية العريقة والمتخصصة في المصنوعات الجلدية الأصلية الفاخرة ، باكورة معارضها في المملكة العربية السعودية ، بمركز البحر الأحمر التجاري ، طريق الملك في مدينة جدة كأول معرض للعلامة التجارية الفاخرة في الشرق الأوسط .

وفي حفل خاص أقيم بهذه المناسبة قام السيد ميشال ألبرتي (المدير العام لشركة ام سي ام MCM) بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض للجمهور، ويحتوي تشكيلة واسعة من منتجات الشركة التي تشمل مجموعة من الحقائب النسائية الفاخرة ذات التصاميم المبتكرة والعالية الجودة ، حقائب السفر، حقائب المستندات بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المصنوعات الجلدية الصغيرة مثل المحافظ والإكسسوارات الجلدية الفخمة والمميزة والكثير من منتجاتها .

و تحدث السيد ميشال ألبرتي قائلا :» لقد قررنا الدخول إلى منطقة الشرق الأوسط من خلال المملكة العربية السعودية بعد أن تبين لنا أن سوق المملكة من أكبر الأسواق في المنطقة ، وأن المستهلك السعودي ذكي وأنيق ويفضل دائما المنتجات الفاخرة التي تعكس شخصيته ، وهو دائم البحث عن أفخر المنتجات وأحدثها . نحن على ثقة من أن منتجاتنا سوف تلاقي قبولا واسعا في السوق السعودي لأنها تناسب ذوق المستهلك وتطلعاته .»

وأضاف قائلا :» المعرض الذي نفتتحه الآن هو أول معرض لنا في المملكة العربية السعودية ، وسوف نقوم قريبا بافتتاح معرض مماثل في مدينة الرياض . نحن لا نقدم منتجات فاخرة وراقية وأصلية فقط ، ولكننا أيضا نتميز بالخدمة المميزة التي نسعى من خلالها لتحقيق أقصى رضا للعملاء . منذ اللحظة التي تطأ فيها قدما العميل أرض المعرض سيشعر بالفرق .»

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة