ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فندق ساعة مكة فيرمونت يطلق قاعته الجديدة «الجوار»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق فندق ساعة مكة، فيرمونت قاعة «الجوار» المتألقة بأرقى المواصفات والتجهيزات الفندقية والفنية على مستوى العالم لتكون أكبر منصة للمناسبات والمؤتمرات العالمية والإسلامية في قلب العاصمة المقدسة.

وتم تصميم قاعة الجوار الضخمة وفق أحدث التقنيات في الهندسة المعمارية، بديكورات أنيقة مستوحاة من وحي التراث الإسلامي العريق، لتقدم أكبر مساحة عملية ممكنة تتناسب مع الطلب المتزايد على عقد المؤتمرات المحلية والدولية والمناسبات الكبيرة، ومن موقعها المميز بجوار الحرم المكي الشريف، توفر قاعة الجوار مساحة تصل إلى 2400 متر مربع، تتسع لأكثر من 1500 شخص، حيث تم تجهيزها بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية والأكثر تطوراً في العالم، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت السريع عبر الألياف الضوئية لأغراض المؤتمرات البصرية عبر الإنترنت والأقمار الصناعية. وتتميز قاعة الجوار باحتوائها على أكبر شاشة عرض عالية الدقة في العالم، ويبلغ قياسها 270 متراً مربعاً، وتتيح للحضور رؤية مجريات وتفاصيل العروض البصرية خلال المؤتمرات والمناسبات الضخمة. كما ويمكن تقسيم قاعة «الجوار» إلى قاعات أصغر حجماً لتتلائم مع حجم المناسبة، وتتمتع كل منها بإمكانية وجود مساحة مخصصة لاستقبال الضيوف قبل بداية المؤتمرات والمناسبات.

ولممثلي وسائل الصحافة والإعلام المرئي، فقد تم تجهيز قاعة الجوار بأحدث المعدات التكنولوجية الخاصة بالنقل الحي والمباشر من غرفة الإعلام التي تطل مباشرة على قاعة الجوار، وتحتوي على معدات خاصة للدمج الصوتي والمرئي، متصلة بنظام كاميرات عالية الدقة لنقل الأحداث والفعاليات بقدرة تحكم 360 درجة، بالإضافة إلى ثماني غرف للترجمة الفورية. وتضيف المساحة الرحبة في قاعة الجوار خيارات وتفاصيل أخرى تبدأ من المرونة في إعداد القاعة وترتيب وضعيات الجلوس في وقت قياسي، وسهولة التحكم بأنظمة الصوتيات والمرئيات، بالإضافة إلى الخصوصية المتوفرة لتسجيل الحضور وأماكن مريحة للضيافة خلال أوقات الاستقبال والاستراحة ما بين الفعاليات والمحاضرات.

تعتبر «قاعة الجوار» نموذجاً متفرداً لإقامة حفلات الزفاف بمستويات قلما تجد نظيرها، حيث تقدم للعرائس مجموعة من الخيارات لتنسيق حفل الزفاف لتحويله إلى تصميم إبداعي يجسد أحلامهن وتطلعاتهن بأعلى مستويات التميز، مروراً بأجواء الفخامة ووصولاً إلى نمط الضيافة وقوائم المأكولات والخدمات الرفيعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة