ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ميماك أوغلفي» تشارك في ملتقى الإرشاد المهني بجامعة الملك عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت ميماك أوغلفي، الشركة الرائدة في مجال الدعاية والإعلان والعلاقات العامة، في المعرض الوظيفـي المصاحـب لفعاليات ملتقى الإرشاد المهني الرابع، الذي نظمته وكالة عمادة الطلاب للخريجات بجامعة الملك عبد العزيز بجدة، ضمن برامج النشاط الطلابي.

وقد شهد جناح الشركة بالمعرض الوظيفي إقبالاً كبيراً من قِبل الراغبين في الحصول على فرص وظيفية، وتم استقبال عدد كبير من السير الذاتية، وقدمت الشركة شرحاً وافياً عن التطور المتلاحق لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، وما تفروه من مجالات عمل جديدة تتطلب توافر الكادر البشري المؤهَّل، وعرَّفت المشاركين في المعرض الوظيفي بالعديد من المهارات في مجال التواصل مع الجمهور، وذلك من واقع خبرتها الطويلة في التعامل مع العملاء وتواصلها مع الجمهور المتنوع وكيفية الارتقاء بالعميل من خلال جسر التواصل الدائم وبناء الثقة وكيفية احتواء الأزمات الناتجة من التنافسية في السوق باتخاذ القرارات البناءة دعماً للعلامة التجارية وفق الأسس العلمية والمنهجية التي تتوافق ومتطلبات السوق.

وأكدت الشركة ضرورة العمل كفريق واحد من أجل تحقيق النجاح، وهو ما يمثل حجر الزاوية في مجال العلاقات العامة والإعلان، مع تأكيد أهمية الارتقاء بكفاءة الفريق الواحد عبر دائرة تواصلية للوقوف على الجديد والمبتكر في مجال الاتصالات والمعلوماتية؛ كونها نقطة الانطلاق نحو الإنجاز والإتقان في الأداء. وبيّنت كيفية اســتثمار المعلومـة وتبادل الخبرات العلمية والعملية مع العاملين في النشاط ذاته، فضلاً عن تعريفهم بأهمية التواصل المستمر مع المعرفة المتجددة في هذا المجال.

وأكد المدير العام لميماك أوغلفي بجدة ربيع خوري حرص الشركة على دعم المواهب السعودية الشابة من خلال المشاركة الفاعلة في مختلف البرامج والفعاليات، إيماناً منها بأهمية رسم معالم الطريق نحو سوق العمل الذي بات يشكِّل تحدياً للكثير من الخريجين والخريجات الجدد. وقال: إن ميماك أوغلفي على استعداد لاستقطاب الكفاءات الشبابية والمواهب الإبداعية من الخريجين والخريجات الراغبين في الحصول على فرص وظيفية وتقديم الدعم اللازم للشباب والشابات المؤهلين عبر إرشادهم إلى أقصر الطرق إلى عالم الإبداع في هذا الجانب».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة