ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير عسير يرفع شكره لخادم الحرمين وولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير برقية شكر باسمه واسم أهالي منطقة عسير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الكريم القاضي برفع محافظة ظهران الجنوب ومحافظة تثليث من فئة (ب) إلى فئة (أ)، ورفع مركز بارق، ومركز تنومة، ومركز البرك ومركز طريب إلى محافظات فئة (ب).

وأعرف سموه عن شكره وتقديره وشكر أبنائكم أهالي منطقة عسير على هذه اللفتة الكريمة والتي أكد سموه بأنها تأتي تأكيداً على حرصه -حفظه الله- على تحقيق كل ما من شأنه راحة مواطني هذا البلد وكل ما يعود بالنفع على الوطن والمواطن, وهذا بلا شك سوف يكون له الأثر الأكبر في تنمية وتطوير كل جزء من وطننا الحبيب وتوفير الخدمات اللازمة للمواطن، وسأل سموه الله العلي القدير أن يبارك في جهود خادم الحرمين الحثيثة وأن يحفظه ويرعاه ويديم عزه ويمده بعونه وتوفيقه.

كما بعث سموه ببرقية شكر مماثلة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية باسمه واسم أهالي منطقة عسير لذات المناسبة.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره وشكر أبنائه أهالي منطقة عسير على هذه اللفتة الكريمة التي تأتي تأكيداً على حرص خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-, وسمو ولي عهده الأمين لتحقيق كل ما من شأنه راحة مواطني هذا البلد وكل ما يعود بالنفع على الوطن والمواطن.. وهذا بلا شك سوف يكون له الأثر الأكبر في تنمية وتطوير كل جزء من وطننا الحبيب وتوفير الخدمات اللازمة للمواطن، سائلاً الله العلي القدير أن يبارك في هذه الجهود الحثيثة وأن يحفظ ولاة أمرنا ويرعاهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة