ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

علمي علمك

رجوع

 

- لم يجد من يردعه فواصل السمسار الشهير!

بث شائعاته المغرضة في مجالس الخيل بالجنادرية والتي كان آخرها بخصوص تحاليل نهائيات دورة عز الخيل واختياره لجياد معينة لأهداف شخصية بأن عيناتها إيجابية!! وبعد وصول النتائج خاب ظنه .

- آلية توزيع جوائز دورة عز الخيل بما فيها معونات الميادين الـ 10 وسرعة توزيعها بمجرد وصول تحاليل النهائي نجاح إضافي لدورة الوطن التي لاتعترف بالبروقراطية!!

- هل تحذو سباقات المنتجين (السباقات الخاصة) في نسختها المقبلة حذو دورة عز الخيل بتطبيق منع مادتي (اللازكس والبيوت) عشمنا كبير في المشرفين على تلك السباقات ونحو عالم سباقات السرعة بلا شوائب!!

- عددكبير من مديري ميادين الفروسية يفكرون بشكل جدي في ترك مناصبهم التطوعية وبعد أن طال انتظارهم في تحسين أوضاع تلك الميادين من قبل نادي الفروسية وتشكيل هيئة رسمية لتلك الميادين!

- صفقة شراء الاسطبل الشهير بخيوله التي وصلت إلى 50 مليون ريال تراجعت الى 25 مليون ونية البيع أو الرفض بيد راعي الحلال!!

- مالك بطل الميادين الجواد ضراس أكد أنه لم يستلم جائزته من النادي الا الاسبوع الماضي، وبعد أكثر من شهرين بالتمام والكمال.. وإدارة النادي ترجع الأسباب إلى الراعي الداعم!!

- ممسح الريضان استشار أحد المحامين المقربين له في الوسط لتقديم شكوى قضائية على الميدان بعد أن نما لعلمه انه المقصود بتلك التسمية وما بين الاستشارة والشكوى توهق المحامي صديق وجار ممسح الريضان!!

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة